#كتمان
الدار فرغت.... واعلنو بنو الزواج تلغى... عايلة العريس روحو مغشين والناس تحكي... شي يقول العروسة هربت.... وكل واحد يقول حكاية جديدة
"... علاه حاوزتهم وش صار هبلت بهدلت بينا قدام الناس..."
شاف احمد مع حفصة بش تجيبها... اليوم حلال عليه يقتلها.... عينيه حمر رح يتفلقو
طلعت هبطتها ولخرى خايفة من باباها عيات معاها متهبطهاش ومتقولوش اما الله غالب
كركرتها ورمتها في وسطهم
حكملها باباها وجها وطلعو.... وبزق في وجها
الرخس بعينو.....
".... يا ساقطة... نتيا كيما مك.... شفتي روحك كيفاه نفسها قاعدة تتجسد قدامي درك.... عييت معاك والله غلبت.... تحوسيني نقتلك ولا نسلخك هنايا انطقي.. شكون هدا لي دار فيك هكد ورماك... شكون لي لعب عليك وتمسخر بيك.... ولد شكون هدا..."مركزتش مع هدرتو اللولة.... مفهمتش وش يقصد بنو هي كيما مها..... أما درك مش وقتو..
".... أنا خاطيني معلاباليش كيفاه... هئ هئ.."
"...وش تلعبي بينا هنايا... قوليليييييييلي شكون هدا.... الياس ولا لي كنتي عايشة معاه.. شكون فيهم.. ""... هئ هئ تعيش بابا سامحني والله ماقدرت نتحمل مش بيدي.... خليني نروح ونوعدك متزيدش تشوف وجهي قدامك.... سامحني متسخطش عليا.... متخلينيش نتعذب كتر... "
مينكرش تأثر..... وتبقى بنتو الصغيرة اما الذنب كبير... راهي زانية تعتبر.... راهي دارت الحرام وهازة بولد حرام.... الناس مش رايحة ترحمو بهدرتهم...
قعد على الفوطاي.... مهدود و تعبان... أقسى حاجة انك تشوف بنتك في منظر كيما هدا....مهما كان الأب اما المنظر هدا رح يقسم ظهرو.....
البنات ميحسوش بوالديهم... والوالدين ميحسوش بولادهم... وتقعد الحياة تدور هكدا...... سلسلة عذاب وقهر وبكا.....الجد كان بعيد عليهم.... هو تاني مقهور.. عايلتو لي كان دايما مفتخر بيها.... جات بنت نهار وليلة دارت لي مدارو حد....
والأم واحد ما يحس بيها.... شافت في السما كانو تشوف مع حد
".... اسما... بنتك راهي ولات كيفك صفقي وافرحي... رايحة تديها معاك لجهنم وتلقاي لي يونسك لتما...."هدا هو موقف كل واحد.... الجو كان معمر حزن ومأساة.....
".... شكون باباه.. ؟؟"
طلعت راسها حاشمة من باباها....بالرغم انو مش ذنبها كليا.... أما يقعد ذنب وولد حرام..
"... منعرفش... "
جا ليها وحكمها من كتفها وشبح عليه....
"... درك تروحي تطيحيه مع امك درك.... ومبعد حسابك.....""... لا بابا تعيش متقتلوش هو خاطيه مش ذنبو..... علابالي غالطة اما ولدي خليه.... روح يا بابا منقدرش نقتلو سامحني...."
"...قتلك يموت.... منتكفلش بولد حرام انا..."
جات مها رح تديها وهي تبكي ماهيش حابة تطيحو...
".... خلاص نقولك شكون باباه اما متقتلوش... هئ هئ "
دور وجهو.... وتقدم ليها
".... شكون ولد الهجالة هدا.. ؟؟ "
أنت تقرأ
كتمان [ مكتملة ]
Short Storyأول قصة ليا وكنت مبتدئة فيها شوية... لكن كتبتها بشغف ...بقلمي أسيل "كتمان....عندما يصبح البوح محرما .." قصة "كِتْمَانْ" قصة رايحة تخرج من كل واحدة فيكم المكبوت، مع شخصية عايشة في عالم صنعتو لروحها، برا تلقاوها كأي شخص عادي، تتصنع السعادة والف...