الحلقة 35

33 4 0
                                    

#كتمان

روح للدار... كان الليل والحالة كالم بزاف.. راح حل الفريجيدار ملقا ما يكول رح تسطح طول.....

اما عند فتون فحالتها راهي تسوء.... قافلين عليها ويعطيوها الماكلة... الحرية لي هربت على جالها من السبيطار زادت فقدتها.... اليوم قفلت شهر من الحمل تعها.... وأمل الإجهاض مبقاش كاين... فرحت انو مش رايحين يجبروها تقتلو اما خايفة من هدوء باباها هدا.... و ضميرها انبها على كذبتها..... في بالها باباها نسا حكاية علاء....
لكن في راسو مخطط رح يصدمها ويخليها وحدة ظالمة وشريرة.....

سمع الدقان فالباب.... مشا حفيان بعد ما قفل البيت تع الرسم.... حل لقا راجل كبير ومعاه شايب ومرة....
تعجب منهم شكون هادو.... جا رح يقفل الباب بزربة اما سبقو وحلو عليه.... وتلاح عليه بدبزة رعفتو.... خلاتو يطيح ويتجرح كتفو....

مفهم والو وش راه صاير هنايا... شكون هادو شاف معاهم بنظرة برود واستفهام...
"... خلينا ندخلو وتفهم حنا شكون يا كلب..."

دزو ودخل يشوف مع الدار هادي.... المنظر وحدو يخوف ما بالك مولاها هادا لي يبانلهم في شكل غريب....

قفل الباب ودخلو يتمشاو...... مسح الدم من خشمو وتبعهم يفهم حكاية هادي لجديدة...

".... انت علاء"
هزلو براسو بحيرة طاغية عليه...
"... أنا اب الطفلة لي تمسخرت بيها ورميتها...."

تبسم بسخرية.... بلاك غلطو فيه.... هو مو ميقربش منها.... كتاه تمسخر بالبنات....
"....وينا فيهم... ههههه"
تغشش احمد باين فيه مش متربي ومستفز....
".... فتون لي طيشتها بعد ما خذيت وش حاب منها.."
مينكرش انو تصدم.... يعنى هادو والدين فتون.... بقا نفس القناع متلبسو....وسكت شوية..... درك هما في بالهم انو هو لي لعب عليها....

"..... شكون فتون هادي ؟؟ منعرفهاش شكون هي اصلا...."

"..... شوف انا منحبش الهدرة بزاف.... فتون هاديك لي كانت عايشة معاك.... راهي اونسانت بولدك إنتا... يعني رح تتزوجها وتديها عندك..."

توسعت ابتسامتو بشوية.... مش مأمن هادا السيناريو لي كاتبينو..... كان يعاون فيها.... رجعوه هو اب ولدها.... باين الوالدين مهابل كي بنتهم بعد....
".... أنا ماعندي حتى طفل.... شوف بنتك تقولك شكون اب ولدها.... أنا بنتك قعدت عندي سمانة برك.... تقدرو تتفضلو والمرة الجاية كتبو سيناريو نقدر نأمنو...."

دمعو عينين حفصة وشافت معاه...
".... ولدي صلح غلطتك الطفلة ضاعت.... مسكينة وراهي تتعذب.... و متخليش ولدك وحدو.... "
هادو رايحين يهبلوه وينا طفل يحكيو عليه هادا.....
".... مانيش انا.... ومرح نتزوج حتى وحدة... "

هبطت حفصة راسها بألم اما الأب فتبسم بمكر ابليس...
".... ملا نستناك في المحكمة بتهمة الاغتصاب...... ورح تقضي الحبس بش تتربا... "

".... وي اني نسنا فالبوليس يجي يديني اليوم..... كي يجيو قولي نهبط لهم...."

خرجو كامل محبطين.... احمد علابالو رح يخليه يندم تفكر حاجة جات في بالو قبل ما يخرج من الباب....
"... علاء قولي توحشت اسماء..... هههه"

كتمان [ مكتملة ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن