"... وبلاك حسبتني جاي نخطب من قصر الوالي هاكي نتي تاني ساكنة في حومة شعبية.. ياو حطي رجليك في الما... كي دايرة.."
خرج مقلق هادي هي ست الحسن لي كلاتلو مو راسو بيها... لا تربية ولا أنوثة دايرة كي الشادي...
وهي تابعتو وتخبط في رجليها.. والله ما هي متزوجتو ويصرا لي يصرا... تقول غول...لقاو عايلاتهم في زوج يسناو برا بش يزغرتو على قبولهم... أما فاجئوهم بالرفض..
".... يما هيا نروحو... الله غالب مكانش مكتوب... اسمحلي عمي ربي يجيبلها ولد الحلال لي يليق بيها..."
".... ياسين.. وش صرا وليدي؟؟؟ يخي كنتو ملاح.."
"... يما هادي الطفلة معجبتنيش... ربي معاكم.."
خرج وخلاهم ما فاهمين شي ودرصاف تتبسم هاو ظهر العيب منو... يخي جايح درك يقولو بنو هو لي مقابلش...
"... سمحلي خويا موسى... او سوء فهم برك متديرش على خاطرك الخطبة الرسمية نشاله الجمعة الجاية.. وكلشي كيما تفاهمنا... ""... شوف خويا... اذا مش قابل ولدك الزواج مش بسيف... بلاك مش مكتوب بيناتهم وانا من جيهتي غير الخير..."
خرجو كامل مودعينهم... والحزن مخيم عليهم.. خنساء في بالها خلاص ولدها رح يخطب ويتهنا وتزوجو هاو رفض اما لازم يقبل بسيف عليه.....راو35 سنة لا زواج ولا ولاد... وزيد سكارجي واحدة ما رح تقبل بيه..ودعوهم وقفل موسى الباب بزربة وحكم درصاف من يدها..ودخلها للصالون...
"... وش درتي يا بنت الكلب... اه قولييييي حبيتي تهربيه ودرتي رايك... لطفل ولد عايلة وحاجة ما تخصو... ونتي كي الشيطانة لعبتيلو بعقلو... وخليته يرفض..."
هبطت شوية دموع من عينيها بش تنقذ روحها..
"... هئ هئ... بابا والله خاطيني هو لي معجبتوش حكيت معاه كيما قلتولي... هئ هئ
نطقت حبيبة مقلقة ورايحة تطرشق من الغش والزعاف...
"... لوكان منعرفكش يا بنتي نقول... نتي شيطانة وباينةمن خدايمك هادي.. علابلك غير أنساي هدا لي مديلك عقلك... والله تموتي قدامي ماكي متزوجة غير ياسين... هو لي راح يربيك ويفرجني فيك يا درصاف..."طلقوها بسيف تطلع وراحو يلمو فالدنيا... وحاولو ليليا ودارين يرضيوها... وهي ميتة من الفرحة من الداخل... تهنات منو بلا ما دير حاجة... ياخي جايحين.... عندها ايمن وبس.. هههه
♣️♣️♣️♣️♣️♣️
".... وش شش قلت على القراية.. ؟؟ "
جبد روحو منها لقاها عرقانة ووجها حمر... تبسم وقعد مركز مع عينيها يفسر حالتها.. عندو موهبة يقرأ العبد بلا ما يهدر...
"....حاجة تخصك هادي... ديري وش تحبي اذا حبيتي تكملي كملي... أنا معندي حتى مشكل.."ضحكت بفرحة وحضنتو مزيرة عليه... هادا الراجل لوكان يضيع من يدها جامي رح تلقا كيفو...بادلها الحضن والقلب الجليدي لي عندو بدا يذوب بصمت.... بلا ما يفيق قاعد يحس بمشاعر... وعقدتو من الناس والعلاقات بدأت تزول...
أنت تقرأ
كتمان [ مكتملة ]
Short Storyأول قصة ليا وكنت مبتدئة فيها شوية... لكن كتبتها بشغف ...بقلمي أسيل "كتمان....عندما يصبح البوح محرما .." قصة "كِتْمَانْ" قصة رايحة تخرج من كل واحدة فيكم المكبوت، مع شخصية عايشة في عالم صنعتو لروحها، برا تلقاوها كأي شخص عادي، تتصنع السعادة والف...