الحلقة 10

50 4 0
                                    

#كتمان
♣️🖤 الحلقة١٠♣️🖤
القدر.... حوايج بزاف يصراو معانا ويدمرونا ونتمنا لوكان معشناهمش... نقولو ربي علاه..... مي كل شي مكتوب اي حاجة صرات معانا راهي مقدرة بش تصير.... وهي حاجة متركزة في الإيمان تعنا لازم نصبرو دايما عليها.... وندعيو ربي يرزقنا بالأحسن.....
في هديك الدقيقة لي حبست الطموبيل و نزول هديك الطفلة كان مقدر.... معاناة كل وحد من أبطالنا كان مقدر...... كل شيء عندو سبب وحكمة.....
قعدت قدام الطموبيل..... تسنا لي للداخل ينزل لكن لا مجيب....حست بنوع من الخوف ورجعت للطموبيل.... لقاتهم يسناو فيها... وفتون مخشية في الجنب... بدا الخوف يتسلل لقلبها و ناقوس الخطر يصوني.... ندمت علا ركوبها معاهم..... هربت من الطبيب الشارف لقات زوج منو لهنا...... حبت تنزل مخلاوهاش.... وبدا العراك في اللوطو...
في الطموبيل المڨارية في الجنب كان علاء حاط راسو علا الفولون..... حاسس بالضيقة وقلبو يخبط...... وعصاب يديه تشبحو مقدرش يكمل السوقان لدار العايلة..... حبس في جيهة... سمع دقان على الطموبيل محبش يرد... تجاهله حتى حبس....
".... اطلقوني بعدو...خليوني نهبط منروحش معاكم... هئ هئ...."
"... اسمعو ديوها لبلاصة خلاف بعيدة مش هنا هيا...."
حاولو يجروها معاهم للغابة لي قدام الطريق...قدرت تفك روحها منو وهربت جريان مي رجليها كانو ينزفو شوية ووجعوها..... راحت الطموبيل لي قدامها تطبطب عليها بلاك يعاونها..... مزالت تأمن في العالم والناس.... مزالت مخداتش عبرة من لي صرا معاها.....
في الدقيقة هاديك... خرج علاء من الطموبيل بش يتنفس شوية... كره هاد المجية وكره الطريق هادي....
لمح طفلة قدامو.... شعر قصير احمر... بيضاء ولابسة بيض... تحسيها خارجة من لوحة فنية... مشافش الخدوش ولا الضربات... مشافش الوسخ والتمرميد لي كانت فيه... شاف بأنها لازم تترسم.... تسحق تكون لوحة يرسمها...... فتاة الدماء......
هبط عينيه بزربة عليها.... وكان راجع الطموبيل حتا سمع عياط الرجالة في زوج.... وهي رجعت تبكي من جديد.....
"..... تعيش اديني معاك.... هادوك حابين بتعداو عليا.... وصلني لإلياس...."
ركب ومهتمش بهدرتها...... راح ينوض الطموبيل وهي ركبت معاه... وهو خسر عليها كلمة "... انزلي"...
صوتو كان يخوف.... مع مظهرو والأحمر..... كلشي يدير الرعشة... والبرودة لي كاينة في للداخل...... والليل مظلم الحالة... والهالة لي مغلفتو تنوض الميت من قبرو....
ولوكان جات وحدة في بلاصتها راهي ماتت من الخوف....
اما العجيب انها مخافتش منو..... مخافتش من عينيه ولا صوتو ولا شكلو المختلف..... نسات وين راهي والرجال لي حاكمينها.... همست بصوت خفيف... ".. الياس"
🖤🖤🖤
القدر ونكاته لا تنتهي.... صفعاته مؤلمة ونكاته أشد ايلاما.... حرب اتقدت من جوهر الجنون واللا اتزان... والحرب مع القدر ستخرجك أسيرا محطما وخاسرا..... لذا لا تحارب ضده..

كتمان [ مكتملة ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن