الهدرة كامل عدات على وذنين درصاف... تخمم ادا تقبل ولا ترفض....ماهيش حابة تناسب عايلة كيما هادي باينين ناس عاديين... مخططاتها فسدت وبقات تفكر وش رايحة دير؟؟؟
♣️♣️♣️♣️♣️♣️عدات سمانة.... فتون وعلاء تحسنت العلاقة بيناتهم شوية.... عايشين كي الخاوة.... أما تعودو على بعضاهم.... هي حفظت طبايعو.. وقدرت تتأقلم مع شخصيتو الغامضة...المستقبل مزال مجهول ليهم في زوج.... الزواج هدا مظلم..... هو ماهوش الراجل لي تمناتو... وهو مكانش يسنى في مرة تدخل حياتو....
كانت وحدها فالدار تقرأ في كتاب.... توحشت الجامعة وأجواءها.... كانت رايحة تكمل طب كلشي حبستو على جال الياس ودرك ندمت على قرايتها.... مهما يصرا السلاح لي عندك فهاد الدنيا هي قرايتك...فتون ماهي إلا مثال عن الواقع.... الحب عمرو كان هدف ولا مصير..... هي كانت محظوظة كي تلاقات بعلاء....اما في الدنيا كاين علاء واحد... مكانش راجل يتقبل طفلة بلا عذرية.... وزيد حامل من أب مجهول....
من كل زاوية نشوفو منها لحكاية نلقاو اختلاف.... كلشي عندو سبب وكلشي مقدر...
ناضت بشوية تلم فالكتابات هادوك.... تولهت لهاديك لبيت... ضربها الفضول اتجاهها.... وش فيها.... ؟؟ متأكدة كاينة حاجة مهمة لتما... أما معارفاش وش هي...
حاولت تفك وتحل فيها.... مقدرتش دخلت لبيتو ودور موراها تعس... تقول راهو معاها... مزالت تهابو.... باقية تفتش وتحوس على مفتاح البيت..... لقاتو في وحد القجر خداتو وراحت تحل فيه
بقات مصدومة.... رسمات بزاف لاسقين بطريقة مش منظمة.... فلرض في الحيوط... حتى البلافون ملصق فيه.... وكامل باللون الأحمر..... الخوف تسلل لقلبها..... قداه رايح يبقى يخبي... وش مزال أسرار وش مزال غموض...
تحسست الرسمات بيديها.... و الدهشة مسيطرة عليها... باين محترف بزاف.... علاه مينشرشهمش.....مفاقت غير بحاجة وراها.. دورت لقاتو في وجها
وجها ولا بيض وشواربها زراقو... بالرغم جامي ضربها من قبل او قاسها ولكن تبقى تخاف ....
"... اننننن انا كنت نحوس نضضضض نضفها..."
طرطق صوابعو وحل عينيه يشوف معاها.. الصمت.... دقيقة دقيقتين...ربع ساعة وهو هكداك....
قلبها يخبط والاندريلانين طالع....
تبسم سنيه قاعدين يبانو.....ضحك عليها وهي وجها راح الوان...
".... علاه راكي خايفة كيما هكد ؟؟ متخافيش
منقتلش انا.... "
البولة رايحة تطلقها.... تسما الرعبة هادي كاملة والسكات و راهو يضحك درك..... "
طلعلها الغاز لراسها.... رايحة تكسرلو سنيه
".... شوف انت رايح تقتلني في صغري.... الخلعة لي كل مرة مركبهالي حكاية السم... وحكاية الرسمات هادو....وش مزال مخبي عليا...."
صدمتو بردة فعلها اول مرة يشوفها عدوانية كيما هكدا.... لوكان يخبرها وش مخبي... لوكان يحكيلها وش دارت خالتها معاه.... رح تكرها وتزيد تكرهو هو....
خلي كلشي مخبي..... مكانش مرة تتقبل تعيش مع واحد كيما هو....
أنت تقرأ
كتمان [ مكتملة ]
Kısa Hikayeأول قصة ليا وكنت مبتدئة فيها شوية... لكن كتبتها بشغف ...بقلمي أسيل "كتمان....عندما يصبح البوح محرما .." قصة "كِتْمَانْ" قصة رايحة تخرج من كل واحدة فيكم المكبوت، مع شخصية عايشة في عالم صنعتو لروحها، برا تلقاوها كأي شخص عادي، تتصنع السعادة والف...