الحلقة 64

33 4 0
                                    

#كتمان

"...عييت نقولهم بنو منروحش عندها... حاولتهم كامل بش ميدونيش عندها... واحد ما أمني كانت الملايكة.... سحرتهم كامل وخلاتهم يأمنوها....
... عدا عام وانا نتعذب فيه... وكل ما تطلعي السخانة من الممارسة معاها تديني لطبيبة تعرفها بش تهبطهالي.... كان عام اسود...

موراها نقلت من الحومة.. وراحت خلاتهم حزنانين.....وخلات طفل تدمرت حياتو من وراها.... كنت فرحان كي راحت.... أما حالتي تدهورت بزاف.... وليت منقدرش نرقد الا ونشوف خيالها قدامي.... ولات كي الجن في كل بلاصة نشوفها... المدرسة... الدار برا... وكل مرة نشوفها هي.... حتى يما وليت نشوفها بصورة اسما.... "
ولا في عمري عشر سنين.... وليت عبد خلاف.. بارد لدرجة كبيرة.... نحيت شعري بسك هي كانت تحبو... لبست الحمر خاطر هي تكرهو... كنت ندير اي حاجة نكرهها.... وبديت نستوعب وش كانت تديرلي.... سمعت لولاد يحكيو على العلاقات هادو.... خاوتي يضحكو ويحكيو قدامي على علاقتهم مع النسا وبنو الراجل هو المتحكم....

استوعبت كلشي ويا ريت مستوعبتش.... عرفت بنو انا طفل مختصب من قبل مرة... أنا كنت نمارس ومعلاباليش وش كنت ندير... ومن هاديك الدقيقة.... ظهر صوت جديد وشخصية جديدة... اسمها عليلو...."

".... شكون هو عليلو وكتاه تتجسد شخصيتو فيك... "

" ٠...في كل وقت... كي نولي نحس ولا نتألم يجي يقويني... ويفكرني في صغري... ولا جزء مني منقدرش نتخيلو..."

".....كمل وش صرا موراها....حابك تقولي وش تحس كي تكون مع الناس.... "

".... كي كان في عمري عشر سنين... كنت فالجامع ودخلت للدار... لقيت يما واسما عندنا يحكيو... كانت صدمة ليا ومقدرتش نأمن عينيا... حبيت نقتلها في الدقيقة هاديك... هاديك المرة... كانت جايبة معاها طفلة صغيرة عمرها خمس سنين... وكانت تقول بنو بنت ختها....
الشيطان غرني بش نعذبها... وندمت ومزالني نادم وش درتلها.... كنت نشوف علاء صغير فيها....
نهار هداك.... كي خلاتها مها عندنا... درت حاجة وحشية فيها.... "

".... متقولش اغتصبتها؟؟؟ مستحيل "
ناض الطبيب يدور فالبيرو ويمسح في وجهو.. مزال الصدمة في وجهو.... مش عارف الحالة لي قدامو كيفاه يتعامل معاها....
نطق برجفة وخوف على مصير هديك البنت..
"... وششش صرا موراها؟؟ "

نطقها بكل بساطة وكانت نبرة ندم وفي نفس الوقت سعادة...
".... اغتصبتها كيما كانت تديرلي اسما.. نفس العذاب لي ذوقتهولي ذوقتو لهاديك الطفلة..."

".... ومعرفوش وش درت؟؟؟"
".... نو واحد ما علابالو... الا درصاف لي شافت كلشي.... هههه بيناتنا كانت حلوة،والله "

".... وحياتك درك العاطفية و ش مصيرها.. مشاعرك... شهوتك بالذات... "

تبسم ابتسامة تخليك تعرف بنو علاء شخص مريض ومختل وشيطان...
".... أنا بيدوفيل.. "

كتمان [ مكتملة ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن