الحلقة 34

34 4 0
                                    

#كتمان

درصاف ويا درصاف بنت السبعة والعشرين الغيارة والنرجسية...... كيما نحب نسميها
كانت فالبيت تحكي مع صاحبها الجديد.... وتعس ادا واحد يدخل يشوفها.... سمعت صوت اختها، خبات التليفون في الخزانة تحت القش وخرجت.... مهامها حتى وحد فالعايلة لمهم عندها نفسها وبس.... شافت ليليا مرت معتز قاعدة تحكي وتضحك هي وساديل و حبيبة... العجوزة وكناينها... معاها الدنيا ومافيها....وفرحانين....
خزرت فيهم بحقد.... تكرههم موت.... وتزيد تشوف مع الخواتم واللبسة والحطة.... علاه ماهيش كيفهم هما أصغر منها اما عندهم كلشي وهي تبان كي العجوزة......
عدات بزربة وتخبط في روحها.... كرهت عجزها وزاد ماهيش تخرج... قعدت تسب في العايلة الكريمة.... وزادت لحقت ليهم وتطلق في سمها....
"... ساديل وشبيكي ضعفتي هكدا ماكيش تاكلي واقيل.... ههه"
"... هههه لا اختي راكي علابلك العرس وجريانو وزيد تأجل كلشي للسمانة الجاية مع خدمة ايهم....."
تبسمت بتسوميم....
".. ليليا ويني ملاك.... ؟؟"
".... راهي الفوق اطلعي شوفيها لكان حبيتي...".
".... اني طالعة "
طلعت لدارهم الفوق وتتوقب من ومن وراحت لبيت خوها ومرت خوها تفتش في الدهب والمكياج... وكاين لي تخبي فيه.... وكاين لي تكسرو بدمة.... لمهم قلبها يبرد من الحقد لي فيه....خرجت تولهت لملاك.... عدات عليها وخرجت.....

لقاتهم مزالو بنفس القعدة والضحك... متشفاش على مها قعدت ولا حكات معاها كيما درك..... تاففت وراحت لبيتها كشما تلقى حاجة ديرها.... لقات تليفونها معمر بالابال والميساجات..... رضات غرورها بنو كاين لي يحوس عليها ولاتي بيها..... ونسات بنو هدا غير عالم افتراضي.....

♣️♣️♣️♣️♣️
عند علاء كان قاعد في قهوة ويشرب..... كي يكون مع الناس، يقدر ينسى شوية همومو...
حتا قعد مقابلو واحد يجي في آخر الثلاثين لابس نواظر ومبتسم....
طلع راسو شاف معاه وعوج شواربو....
".... وهاني لقيتك واخيرا.... نتا متخرجش خلاص من الدار.... بسيف بش لقيتك..."

".... وش تحوس نتا درك..... خطيني وش درتلك حتى لاصق فيا زي هكد..."
ضحك لآخر وعدا يدو على شعرو بتوتر...
".... علابلك كرامتي رها تجررت من وراك يا خويا.... اسمعني دقيقة والله نقدر نعاونك... احكيلي برك وش صرا معاك...... "
".... شوف انتا مش كي عيطتلك غلطة تديها في روحك... حياتي متهمكش..... متزيدش تقلقني.... "
"... اتكالما بشوية... شكون هي فتون؟؟"
دور ليه بالعرض البطيء وعينيه تفتح لونهم...
هو بداتو معلابالوش شكون هي ووش حكايتها.....
تبسم باستفزاز ونطق بصوت الحنش...
".... منعرفهاش... ومش لازم تكون نعرفها نتا تاني.... "
خلاه وخرج مش حامل روحو... هادا واحد طبيب نفسي من لي حجز عندهم موعد اما هرب ككل مرة.... لكن هدا دايما كان موراه حب يعالجو لانو حالتو كانت شوية صعيبة... خلات الطبيب يحب يفهمها....
الطبيب أسامة تبسم ببهجة.... الحالة تاعو غريبة اما مثيرة بالنسبة ليه.... هو بداتو يحب الالغاز وهادا علاء اكبر لغز حب يفكو.... علابالو رح يجي نهار ويحتاجو.... خليه يسنا... ♣️☠️

كتمان [ مكتملة ]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن