#كتمان
♣️🖤الحلقة١٥🖤♣️
لداخل فالدار... حبيبة قاعدة وتسنا ولدها نورمالمو يوصل لبارح وكل ما تعيطلو يكوبي عليها وميردش....وكل ما تعدي طموبيل تطل تشوف ادا تعو....
في هداك الوقت كان هو وصل قدام دارهم... تنهد بشوية وشاف معاها لقاها مزالت مغاشية والدموع في عينيها.... معندوش القدرة بش يواجهم وش راح يقول.... الطفلة لقيتها عندي نهار وجبتها معايا.....
هزها على كتفو... ومشا والحومة كامل تشوف فيهم... هدا علاء لي هاز الطفلة.... مهمش مأمنين المهبول والمعقد تع الحومة جايب طفلة لدار امو....
طبطب على الباب.... لقا امو حلتلو وتسنا فيه فرحانة... عدا عليها بزربة ودخل لبيتو حطها ترقد لتما وقفل الباب عليها.... دور لقا امو تشوف معاه توحشتو بزاف..... زاد شيان وباين تعبان ومريض... راحت عنقتو وهو مقدرش يقيسها.... مش حامل روحو....
شافتو وحكمتلو خدو... وهمستلو "... توحشتك ولدي"أي واحد كان رح يتأثر بالموقف هدا... أما هو حاس بالحيرة... مش فاهم هادو المشاعر لي يهدرو عليها مقدرش ينطق ويعبرلها على واه يحس لسانو اتربط فهديك اللحظة....
دخل للصالون.... قعد لتما لقا ختو درصاف فتليفونها كي العادة..... طلعت عينيها شافت معاه وهبطتهم.... عمرها حكات معاه، دايما بعيد عليها وجامي تفهمو...ولا اهتمت بيه لمهم عندها انها تتزوج...... قتلكم أنانية وتخمم غير في روحها...مهتمش وقعد وامو حطت سينية للغدا وفرحانة بيه.... تحطلو من كل خير وعيطت لاولادها ومرت ابنها لي فوقها.....
حبت تلمهم كامل وتشبع عينيها بشوفتهم عندها مجتمعين...
دخل بلال ومعتز وايهم.... وموراهم سي موسى ودارين وزكريا..... وزادت هبطت ليليا مرت معتز هازة بنتها ملاك......
شافوه وسلمو عليه من بعيد.... واحد ما سقساه على حاجة علابلهم ميردش عليهم...
وهو يحاول يتفادى أي هدرة.... شاف بنت خوه قدامو....
لالا مش درك....مش وقتك... هادي بنت خوك عندك تقرب، احبس هادي حرام عليك متقدرش تقرب ليها....
مع هدا سمعو صوت بكا جاية من البيت... تفكر فتون وضرب راسو كيفاه نساها.... ومش رح يرحمهوه من الأسئلة تاعهم.....
حلت الباب وخرجت تشوف معا الدار معلابلهاش وين راهي ووش قاعدة دير هنايا... تفكرت وش صرا معاها.... حاسة بالدوخة... حاكمة الحيط وتمشي حتى وصلت وين قاعدين.....
دورو يشوفو معاها الكل ومصدومين شكون هادي ومنين دخلت.....
"..... مانيش حاب نتمهبل درك مي راني نشوف جنية شعرها حمر... ههههه قولولي راني نستخايل برك..."
"....مام انا راني نشوف فيها... ماكش وحدك"نطق موسى"....شكون نتيا ووش قاعدة ديري هنايا... ؟؟"
ملقاتش وش تجاوب وهي بدورها معلابلهاش وش دير.....
"..انننننن..."
"... أنا جبتها هنايا "
شافو معاه الكل.... وبلال بزق الماكلة في وجه باباه....
أنت تقرأ
كتمان [ مكتملة ]
Historia Cortaأول قصة ليا وكنت مبتدئة فيها شوية... لكن كتبتها بشغف ...بقلمي أسيل "كتمان....عندما يصبح البوح محرما .." قصة "كِتْمَانْ" قصة رايحة تخرج من كل واحدة فيكم المكبوت، مع شخصية عايشة في عالم صنعتو لروحها، برا تلقاوها كأي شخص عادي، تتصنع السعادة والف...