ملاحظة: مرحبا بك في الرواية الجديدة التي أترجمها. إنها رواية ترفيهية لطيفة ودافئة وآمل أن تستمتع بها. البطل ليس ساذجا تماما كما قد يبدو في الفصول القليلة الأولى.__________________________
في زاوية شارع خافتة، كان الشاب الذي يرتدي بدلة يحمل خبزا صلبا وباردا على البخار، وانتفاخ خديهما. لحسن الحظ، كان جميلا ولم يبدو قبيحا على الرغم من هذا المظهر القذر. لن يؤدي ذلك إلا إلى تعاطف الناس مع مرارته واكتئابه.
ربما لم يعتقد الإله أنه كان محرجا بما فيه الكفاية. في هذه اللحظة، بدأت تمطر فجأة. سرعان ما انكمش الشاب مرة أخرى تحت الطنف من الملجأ ووضع على عجل النصف المتبقي من الخبز في فمه. سقطت قطرات الماء على خده. لم يكن معروفا ما إذا كان المطر أو العرق أو الدموع التي لم يستطع مقاومتها.
"حسنا، أكمل لقطتين أخريين للكاميرا ثم سننتهي!"
في اللحظة التي صرخ فيها المخرج للتوقف، توقفت الرشاشات وسار مساعد الطاقم بسرعة إلى الممثل الرطب.
"المعلم لي، بصق الخبز في كيس القمامة..." لم ينته مساعد الطاقم عندما رأى فم لي تشاو يتحرك وابتلع بالفعل الخبز الجاف الذي أعده الطاقم."
وقف المساعد بقوة. قد يكون طاقمهم فقيرا ولكن لا يزال بإمكانهم تحمل تكاليف صناديق الوجبات.
"شكرا لك، أنا بخير." وقف لي تشاو ساكنا وأخذ الماء الساخن الدافئ الذي قدمه مساعد الطاقم. شرب لقمتين وانتظر المصمم لإصلاح مظهره، حتى لا تكون هناك أي أخطاء عند تصوير المشاهد التكميلية.
"على الرحب والسعة." ضحك المساعد أجوف قبل أن يأخذ الكأس من يد لي تشاو وتراجع إلى جانب المخرج.
كان المدير جالسا على كرسي بأرجل عرجاء بينما كان يحمل مروحة بلاستيكية في يده. ظهرت كلمة "العقم" مع تحرك المروحة. كان طاقما ينضح بشعور بالفقر. حتى المعجبين المعتادين كانوا معجبين أحرار تم الحصول عليهم عن طريق الإعلانات في الشوارع.
"كان أداء لي تشاو جيدا." المدير ليو، هل أعطيه ساق دجاج غدا ظهرا؟" جلس مساعد المخرج بجانب المخرج ليو، ونظر إلى المشهد الذي تم تصويره للتو.
لمس المخرج ليو بطنه سمين وضحك. "ما اللذيذ في أرجل الدجاج؟" يجب أن يكون للشباب أسلوب واضح وبسيط من أجل تقديم المزيد من المساهمات في مستقبل الوطن الأم."
"أنت جامدة للغاية." نظر مساعد المخرج حوله وهمس في أذن المدير ليو. "مشاهد سونغ يو قادمة." لم ينته من التصميم؟"
أثار المخرج ليو نفسه بقوة. "انتظر قليلا قبل تذكيره."
تم ترتيب هذا الممثل من قبل والد الإدارة ولم يستطع تحمل الإهانة.