هذه المرة، لم يذهب الاثنان إلى صندوق الأزواج الحصري للعضو. جلسوا في قاعة العرض الكبيرة مثل أي شخص آخر.لم تكن جودة الأفلام الصيفية سيئة للغاية ولكن صيف هذا العام بدا مخيبا للآمال بعض الشيء. كانت الترقيات مثيرة ولكن شباك التذاكر كان صامتا.
أخذ لي تشاو يان تينغ لمشاهدة الفيلم الذي ادعى أن لديه أكثر الحب رومانسية في التاريخ، ولكن الحبكة لم تكن رومانسية على الإطلاق.
أولا، أساء البطل فهم البطلة ثم أساءت البطلة فهم البطل. كان لدى الاثنين شعور قوي بأنه "يمكنه (هي) فهمي". إذا لم يفهموني، فلا يوجد ما يكفي من الحب. يمكنهم قول الأشياء بوضوح ببضع كلمات لكنهم لم يشرحوها.
لولا كاتب السيناريو الذي يكتب الحبكة بشكل أعمى. لما عاد الاثنان معا في نهاية الفيلم.
خرج لي تشاو، الذي تعرض للتعذيب بسبب منطق المؤامرة، من قاعة العرض وأخذ رشفتين من كوكاكولا في حالة صدمة.
"أعتقد..." سلم يان تينغ دلو الفشار إلى لي تشاو. "أعتقد أنه لا يمكننا أن نكون رومانسيين جدا."
إذا كان الحب الأكثر رومانسية في التاريخ على هذا النحو، فمن الأفضل ألا تكون رومانسيا جدا.
لي تشاو، "......"
"إذا كنت تريد أن تعرف شيئا، فاسألني." نظر يان تينغ إلى لي تشاو. "لا تسيء فهمي بسبب الآخرين."
"حسنا." أومأ لي تشاو برأسه. "لنكن رجالا عجوزا جدا لم يعودوا رومانسيين بعد الآن."
نظرا لأنهم كانوا خائفين من التعرف عليهم من قبل المعجبين، غادروا السينما ودخلوا السيارة مباشرة. لم يحب يان تينغ التحدث بينما أخبره لي تشاو ببعض الأشياء المثيرة للاهتمام. كان الاثنان يتصافحان من وقت لآخر ويتبادلان النظرات. كانت السيارة بأكملها مليئة بالحب.
فكر السائق في المقدمة بصمت، "بمجرد أن يقع الرئيس في الحب، اتضح أنه مثل شخص عادي."
"غدا، ليس لدي سوى نصف مشهد..."
"تعال إلى الشركة. سأريك حول مقر كانغ هوان." أخبره يان تينغ. "قلت في المرة الأخيرة أنك كنت فضوليا بشأن الإدارات المختلفة في كانغ هوان."
"هل سيؤثر ذلك على عمل الموظفين؟"
"يقوم الرئيس الصغير بفحص صناعته الخاصة، لماذا سيتأثر عملهم؟" كان يان تينغ جادا. "إذا وجدت شخصا كسولا، فاكتب اسمه وسأخبر قسم شؤون الموظفين بخصم راتبه."
أيها الرئيس الصغير، يا له من اسم غريب. نظر لي تشاو إلى يان تينغ بفضول.
"أنا الرئيس الكبير للشركة وأنت حبيبي. من غير المناسب أن أدعوك زوجة الرئيس حتى يتمكنوا من الاتصال بك فقط الرئيس الصغير." كان يان تينغ في مزاج جيد. "أنت طفل عائلتي، الرئيس الصغير لكانغ هوان."