Extra 2 (end)

113 6 3
                                    


لطالما كان النضال من أجل الموارد شائعا. قاتل سونغ يو، الذي تمكن أخيرا من الاعتماد على لي تشاو للنهوض، مؤخرا علنا مع دنغ غوانغ الذي ظهر في ظل السماء.

بدا دينغ غوانغ جيدا ولكن لأن عائلته كانت فقيرة، كان يبيع البؤس. لقد جذب العديد من المعجبين المخلصين في الأشهر الأخيرة.

كره معجبوه سونغ يو أكثر من غيره، وهو جيل ثان غني مع منجم في المنزل. عادة ما يطلقون على سونغ يو اسم شخص متنانس أو كلب يفرك الحرارة.

هل كان سونغ يو شخصا سيتحمل التوبيخ؟

بالطبع لا. وظف محاميا مباشرة لمقاضاة مشجعي دينغ غوانغ. بمجرد الفوز في الدعوى القضائية، أصدر الاستوديو الخاص به إشعارا وهذا جعل مشجعي دنغ غوانغ يعتبرون سونغ يو العدو الأول.

في مقابلة، سأل مراسل، "الأخ سونغ، يقول بعض مستخدمي الإنترنت إنك تفرك حرارة لي تشاو لتصبح مشهورة. هل لديك أي تعليقات على هذا؟"

"هؤلاء مستخدمو الإنترنت، هل هم من محبي فنان معين؟" لم يكن سونغ يو منزعجا من هذا السؤال ونظر إلى شارة المراسل. "ألا يمكنني أن أكون مشهورا بحكم قوتي؟"

ضحك الحشد. بمجرد ظهور فيديو المقابلة، اتبع مستخدمو الإنترنت قيادته.

"لقد فرك حرارة أخيه القوي لكنه لا يزال فخورا جدا، هاها."

"رجل مستقيم، إنه يفرك الحرارة بصدق."

"يجب أن أقول إن أداء سونغ يو في جنرال متعجرف ربما جعل عيني تحترق ولكن تقدمه واضح جدا. على سبيل المثال، كانت مهاراته التمثيلية عبر الإنترنت في أغنية السماء وظل السماء."

"بعبارة أخرى، إنها إشارة غير مستقرة وستسقط في بعض الأحيان."

"ومع ذلك، لم يسوق نفسه أبدا بمهاراته التمثيلية، على عكس ذلك الشخص الذي يبكي وكأنه يضحك. مهارات التمثيل هذه محرجة للغاية."

"هل هذا الشخص؟ الشخص الذي يريد دائما استخدام ضجيج لي تشاو. نتيجة لذلك، لا يعطيه لي تشاو واستوديوه ومعجبيه حتى نظرة ثانية."

كان مستخدمو الإنترنت يتحدثون عن دنغ غوانغ. بمجرد انفجار شباك التذاكر وكلمة شفه ظل السماء، أصبح جميع الممثلين الداعمين في الفيلم مشهورين.

انتهز دنغ غوانغ الفرصة لأخذ زمام المبادرة في درامتين معبودتين وأخيرا صنع لنفسه اسما طفيفا في الدائرة.

منذ ذلك الحين، بدأ في بيع نفسه كشخص فقير ومجتهد ومتفاني. من وقت لآخر، كان ينشر مقالا يخطو على فناني المرور الآخرين في الدائرة. أراد أن يجعل نفسه لي تشاو الثاني.

خطوة واحدة ودينغ غوانغ أساءت إلى الكثير من الناس.

بالطبع، في نظر مشجعي غوانغ، كان دنغ غوانغ أنقى ملاك صغير لا تشوبه شائبة في العالم. كان العالم بأسره يضطهد شقيقهم. كان شقيقهم لديهم فقط وكان يرثى له للغاية.

Very Happy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن