تحت ضوء القمر، قام شخصان بالغان بالقرفصاء على الشاطئ ولعبا بالرمال. وقف الحراس الشخصيون بصمت في المسافة دون إزعاج السلوك الطفولي لصاحب العمل.في السابق، كان يان تينغ يعتقد أن قلعة لي تشاو قبيحة. بعد القيام بذلك بنفسه، وجد أن الرمال لها أفكارها الخاصة وبدأت في التحرر مرة أخرى.
"هل تريد إضافة بعض الماء؟" قدم لي تشاو اقتراحا بجدية. "أعتقد أنه بعد إضافة الماء، ستكون اللزوجة أقوى."
التفت يان تينغ للنظر إلى الحارس الشخصي. بعد بضع دقائق، أحضر حارس شخصي مجموعة كاملة من الألعاب للعب في الرمال بالإضافة إلى دلو من الماء. وجدوا أن إضافة الكثير من الماء إلى الرمال لم يحسن من قيمة قلعتهم وجعلت أيديهم أكثر قذارة.
لم يكن من السهل بناء قلعة. تنهد تشاو تشاو.
"ليس لدينا أي خبرة ولكن المعنى كاف." في النهاية، كسر لي تشاو الجمود. "من المهم المرور بالعملية. النتيجة ليست مهمة."
نظر يان تينغ، الذي كان يتراكم على الرمال بشكل خطير، إلى لي تشاو، الذي كانت يديه مغطاة بالرمال. نظر إلى يديه القذرة وتعلم من مظهر لي تشاو، جالسا بأرجل متقاطعة على الشاطئ.
رأى لي تشاو القلعة القبيحة المتراكمة من قبل الاثنين ولم يستطع إلا أن يضحك. قام بسحب أيدي يان تينغ لغسل أيديهم معا في الدلو.
"امسح." أخذ يان تينغ منشفة من حارس شخصي. ثم أحنى رأسه وأمسك بيد لي تشاو، ومسحها بلطف.
"أنا عجوز جدا..." تمتم لي تشاو. في الواقع، لم يمسح أحد يديه بعناية شديدة منذ أن كان طفلا. كان يبلغ من العمر 10 سنوات عندما دخل دار الرعاية الاجتماعية وكان قادرا على الاعتناء بنفسه. حاول العمات والأعمام في المستشفى تعليمه الاعتناء بنفسه.
لم يكن سيئا بالنسبة لهم. كان ذلك من أجل مصلحتهم الخاصة. لم يكن هناك آباء لتدليل الطفل. إذا لم يكونوا أقوياء بما يكفي لرعاية أنفسهم، فسيعيشون فقط في الظلام بدون أمل.
نظر إليه يان تينغ. "ما هي الشيخوخة؟ لا يزال الطالب الجديد طفلا."
"هل هذا الطفل الكبير طفل عملاق؟" ابتسم لي تشاو عندما سمح ليان تينغ بتجفيف يديه. ثم كان جسده بأكمله يستلقي بتكاسل على الشاطئ. "تينغ تينغ، شكرا لك."
"شكرا لي على ماذا؟" مسح يان تينغ يديه بشكل عشوائي. منعته تربيته منذ الطفولة من الاستلقاء على الأرض مثل لي تشاو. ثنى ساقيه ونظر إلى لي تشاو.
"في الواقع، أردت أن أقرأ تركيبة طويلة أشكرك ولكن بعد رؤيتك، لا أريد أن أقرأها." وضع لي تشاو يديه خلف رأسه. "أنت بالتأكيد لا تريد الاستماع."
حدق يان تينغ فيه بلطف، وأضاء ضوء القمر عيونه.
"لفترة طويلة، أردت العثور على والدي." استمع لي تشاو إلى الأمواج وكان قلبه هادئا جدا. "أصبح هذا النوع من الأفكار أقوى بمجرد أن تزوجت الأخت شيا والأخ تشو واجتمع الأخ شياو جون والأخت لينلين."