"آسف، اعتقدت أنه لي تشاو لذلك أصبحت عاطفيا بعض الشيء." ابتسمت المساعدة بخجل. "لأنني أحبه كثيرا فقد صدقت ذلك.""لا بأس. من الطبيعي أن يكون لديك مثل هذا التفاعل إذا كنت تحب شخصا." نظرت الأنثى في مكتب الاستقبال إلى شارة المساعدة وتذكرت اسمها. في اللحظة التي غادرت فيها المساعدة، اختفت الابتسامة على وجه موظف مكتب الاستقبال دون أن يترك أثرا.
أي معجب؟ كان مشجعو لي ببساطة مترددين في استدعاء تشاو تشاو باسمه الكامل. عادة ما يطلقون عليه اسم بيبي أو تشاو تشاو. من الواضح أن هذا كان بقعة شمس تتظاهر بأنها من المعجبين، وقح جدا!
توجهت وي تيان إلى مدخل المصعد، ونظرت إلى المصعد المخصص للإدارة الخاصة وتغير تعبيرها قليلا. لم تسمع بشكل غير صحيح على الإطلاق. دعا تشين شياو الشاب في القبعة "السيد لي" وبدا ظهر الشاب مثل لي تشاو إلى حد كبير.
سارت إلى الحمام وأخرجت هاتفها لإرسال رسالة. بعد إرسال رسالة، أزالت جميع الآثار وفتحت باب كشك المرحاض. تصادف أن التقت بزميل دخل للتو وابتسم له الزميل. "عادت ليلي للتو من العطلة واشترت لنا هدايا. إذا لم تعد إلى المكتب، فسيتم تناول الطعام الذي اشترته ليلي بحلول ذلك الوقت."
"سأكون هناك، شكرا لك." وضعت وي تيان هاتفها في حقيبتها بطريقة طبيعية وسارت إلى الصنبور لغسل يديها. حدقت في المرآة وشاهدت زميلها من زاوية عينيها. أخرج الشخص الآخر بعض المسحوق وكان يرنبه على وجهها كما لو كان سيجعلها جميلة.
كان هذا الزميل شخصا تم نقله للتو من شركة فرعية. قيل إن قدرتها على العمل كانت قوية جدا ويبدو أن هذا هو الحال.
أخذت وي تيان قطعة من المنشفة الورقية، وجففت يديها وابتسمت لزميلها. "الأخت شيا، سأعود إلى المكتب أولا."
"نعم. تذكر أن تخبرهم أن يتركوا لي البعض." كانت المرأة التي تدعى الأخت شيا لا تزال تفكر في الطعام في المرحاض.
"حسنا." ابتسم وي تيان بلطف بينما كان يعتقد أن هذه المرأة البالغة من العمر 30 عاما تقريبا لها نفس شخصية وجهها. كانت مبتذلة.
اختفت الخطوات تدريجيا واستمرت الأخت شيا في استخدام المسحوق لإصلاح مكياجها. فجأة، برز جسد وي تيان نصفه من خلال الباب، مما أخاف الأخت شيا التي كانت تقوم بعمل مكياجها بجدية. "تيان تيان، هل رحلت بعد؟ لماذا تخيف الناس؟"
"اعتقدت أنني نسيت أن آخذ أحمر الشفاه الخاص بي ولكن تبين أنه مدسوس في جيب سترتي." تأكدت وي تيان من أن زميلها الجديد لم يشك فيها ولم يعد يحاكي صوت خطى الأقدام. لقد غادرت حقا.
انقر.
أغلقت الأخت شيا بودرة مدمجة وفتحت كشك المرحاض الذي كان فيه وي تيان للتو.