Chapter 4

133 8 0
                                    



ربما كان ذلك لأن تعبيرات الرجال المناسبة كانت باردة جدا، مما تسبب في ترسيخ الجو إلى حد ما. فقط الرجل في منتصف العمر المستلقي على الأرض أطلق صوتا واضحا من الألم.

مرت الثواني ومثلما اعتقد لي تشاو أن هؤلاء الرجال الأقوياء كانوا يشككون فيه، انحنوا لالتقاط الرجل في منتصف العمر الملقى على الأرض وشكروه.

لم يذهبوا بعيدا حاملين الرجل. رأى لي تشاو أقدام شخص ما تنزلق وضرب رأس الرجل في منتصف العمر الحائط، مما أدى إلى ضرب. هذه المرة، لم يصدر الرجل في منتصف العمر صوتا لأنه أغمي عليه.

هل كان الحراس الشخصيون للشخص الغني قاسيين للغاية؟ لم يستطع لي تشاو المساعدة في مص نفس وأخذ خطوتين إلى الوراء، وضرب النادل.

"كنت خائفا حتى الموت." فرك لي تشاو معبده. لقد شرب بضعة كؤوس من النبيذ لذلك كان دماغه يشعر بالدوار بعض الشيء. ربت على النادل على كتفه. "بسرعة، دعنا نسرع."

نظر الرجل إلى الكتف الذي تم لمسه وبعد لحظة صمت، تبعه خلف لي تشاو.

"لحسن الحظ، لم يجدوا أي شيء خاطئ." كنت أخشى أنني لم أستطع التغلب على الثلاثة منهم." تنهد لي تشاو بارتياح وهمس، "إذا سألك شخص ما عن هذا، يجب أن تصر على أنك لا تعرف أي شيء. مفهوم؟"

حدق الرجل به لمدة ثانيتين قبل أن يهز رأسه ببطء.

"هذا صحيح." أعطى لي تشاو ابتسامة سعيدة. "جئنا إلى هنا لكسب لقمة العيش." هذه المرة، يجب أن نتظاهر بأننا أغبياء وسميكون البشرة. لا يمكننا القلق بشأن كوننا مخزيين للغاية."

استمع الرجل في صمت. ذهب إلى غرفة خاصة مع لي تشاو وخرج الضحك من الباب نصف المغلق.

"أنت تنتظرني بالخارج." سأقول وداعا لأصدقائي ثم أرافقك لرؤية الرئيس." انتهى لي تشاو من التحدث ورأى الرجل يحدق به بشكل فارغ. يبدو أنه لم يفهم لماذا أراد لي تشاو مرافقته لرؤية الرئيس.

"هل سبق لك أن شاهدت دراما جريمة؟" غطى لي تشاو فمه وهمس للرجل. "إذا كان المشتبه به لا يريد أن يتم اكتشافه، فإنه يحتاج إلى عذر."

ارتجفت عيون الرجل قليلا.

"هل تفهم؟" غمز لي تشاو بمارج. "أنا الدليل على أنك لم تكن حاضرا."

لا يبدو أن الرجل يتفاعل لذلك قال لي تشاو المخمور مباشرة، "على أي حال، لا تقلق. انتظرني هنا وسأعود على الفور."

رآه الرجل يخطوه في الصندوق وتحدث إلى العديد من الأشخاص الجالسين في المقاعد الرئيسية. سكب بضعة كؤوس من النبيذ لهم قبل الخروج. لا يبدو أن الأشخاص الضاحكين الذين يقفون خلفه يهتمون بمغادرته المبكرة. كانوا في الغالب يحيطون بشاب آخر.

"لنذهب." مسح لي تشاو بقع النبيذ التي تلطخ زاوية فمه بمنشفة ورقية. "سأصطحبك لإلقاء التحية على الرئيس وأقول إنك ساعدتني كثيرا." أليس من المفيد أن يكون لديك عميل يمدحك شخصيا؟"

Very Happy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن