Chapter 49

68 4 0
                                    



لم تكن الفتاة تعرف لماذا ظهر هذا الشخص فجأة. سمعت كلمات "الحب المبكر" وخجلت على الفور. "آسف. أردت فقط أن أكون صديقا للأخ لي."

كانت تحمل هاتفها المحمول، وتعبيرها محرج للغاية. كان الرجل الذي ظهر فجأة يحدق بها بشكل كئيب. شعرت وكأنها كانت تحدق بها شيطان ويمكن أن تفقد حياتها في أي وقت. جعلها هذا الخوف تتراجع دون وعي.

"تينغ تينغ؟" فوجئ لي تشاو بمظهر يان تينغ المفاجئ. "لماذا أنت هنا؟"

كان هذا موقع إطلاق نار ولم يتمكن الموظفون غير المرتبطين من الدخول.

"سيد لي، مرحبا." خرج تشين شياو من خلف يان تينغ. "أنا هنا لأفعل شيئا وتبعته ... جئت لأرى مع السيد تينغ."

بعد قولي هذا، التفت لتحية موظفي التصوير.

"هل انتهيت من التصوير؟" كان صوت يان تينغ أجشا بعض الشيء وبدا غريبا. نظر إليه لي تشاو ولم يستطع رؤية أي شيء خاطئ.

"اجلس واشرب بعض الماء أولا." سلم لي تشاو كوبا من الماء إلى يان تينغ. "لقد شربت من هذه الكأس. هل تمانع؟"

يبدو أن الإخوة الذين يستخدمون نفس الكأس على ما يرام. في اللحظة التي أخذ فيها يان تينغ الكأس ووضع الحافة على شفتيه، نظر إلى الفتاة التي تقف أمام لي تشاو مثل حماته السيئة.

رأى لي تشاو أن الفتاة لها عيون حمراء وبدت مثيرة للشفقة إلى حد ما. ثم نظر إلى يان تينغ وهو يشرب الماء بهدوء وابتسم. "لا أستخدم WeChat عادة. إذا أردت، يمكنك إضافة WeChat الخاص بمساعدي. يمكنك التحدث إليه إذا كنت بحاجة إلى مساعدة."

سمعت الفتاة أن لي تشاو تم رفضها وكسر قلبها الشاب. ابتسمت على مضض، "شكرا لك، لقد أزعجتك."

انتهت من التحدث وبدون الاستيلاء على WeChat من دا كي، التفتت وهربت.

"دا كي، اتبع وتأكد من أنها لن تتعرض لحادث." تنهد لي تشاو وهو يتحول إلى يان تينغ. "أنت شرسة جدا لدرجة أنك أخافت الفتاة الصغيرة."

شددت يد يان تينغ على الكوب.

"إذا كنت هكذا، لا أعرف أي فتاة تجرؤ على أن تكون معك." رأى لي تشاو يان تينغ يخفض رأسه بصمت واعتقد أن هذا الشخص قد أدرك خطأه. واصل لي تشاو على مضض قائلا، "لا تفعل هذا في المرة القادمة؟"

"هل تلومني على التأثير عليك من أن تصبح صديقا لتلك الفتاة؟"

استدارت كلمة "الحب" في حلقه عدة مرات ولكن يان تينغ لم يستطع قولها وأصبحت في النهاية "أصدقاء".

"حتى لو لم تتحدث، لكنت رفضتها." ضحك لي تشاو. "فتاة بسيطة وجذابة مثلها، لماذا تضيع الوقت علي؟"

بسيط ولطيف؟ بسيط... لطيف؟! نعم، كانت مثل هذه الفتيات بسيطات ولطيفات بشكل طبيعي في قلوب الشباب.

Very Happy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن