Chapter 77

63 4 0
                                    


في اللحظة التي دخل فيها لي تشاو الباب، بدا أن الممثلين الشباب اللذين يميلان ضد بعضهما البعض يحفزهما شيء ما. تراجعوا فجأة لعدة خطوات وكانت تعبيراتهم مرتبكة.

"أنتما الاثنان..."

"المعلم لي، من فضلك لا تخبر أي شخص عن هذا!" كان الممثل الذي يقف على الحائط طالبا في مدرسة الفنون لعب دور شقيق لي تشاو في الفيلم. لم يكن لديه دور كبير في الفيلم ولكن كان هناك العديد من المشاهد له، لذلك كان في الطاقم لفترة طويلة.

الممثل الذي تراجع بضع خطوات إلى الوراء كان وافضا جديدا قدمته شركة ترفيه من الدرجة الثالثة. كانت مهاراته التمثيلية مقبولة ولعب دور الشرير في الفيلم. كان تعبيره متوترا بعض الشيء وعندما نظر إليه لي تشاو، خفض رأسه ولم يقابل عيون لي تشاو.

في الأصل، اعتقد لي تشاو أن الشخصين كانا يقاتلان ولكن الأمور لم تكن بهذه البساطة بناء على تعبيرهما.

كان الجو متجمدا جدا. ندم لي تشاو على أنه كان هنا بدلا من موقع التصوير.

"منذ أن اكتشفه المعلم لي، لن نخفيه." الممثل الصغير الذي يقف على الحائط أحمر الخدود، متوتر وخجول بعض الشيء. "أنا ودا غوانغ حبيبان. من فضلك احتفظ بهذا سرا لنا."

أخذ لي تشاو نفسا عميقا وبدا كالمعتاد. "أي معلم؟ ألا تناديني عادة تشاو تشاو؟"

"ألا يظهر هذا الاحترام لك؟" كان الفنان الصغير الذي يقف على الحائط يدعى دو شينغ وكان لديه وجه طفل. هذا النوع من المظهر يعني أن هناك العديد من القيود على نوع الدور الذي يمكن أن يلعبه.

"يمكن لجدي شياو مينغ أن يعيش حتى 100 عام وسأتعلم منه." أشار لي تشاو. "لقد جئت للتو لاستخدام المرحاض. يمكنك أن تفعل ما تشاء."

وقف دا غوانغ ودو شينغ بطاعة في الزاوية ولم يجرؤا على المغادرة.

خرج لي تشاو بعد الذهاب إلى المرحاض. كان يخشى أن يشعروا بالحرج لذلك غادر الحمام بهدوء بعد غسل يديه. كان قد أخذ خطوتين فقط بعيدا عندما سمع دا غوانغ يتحدث بغضب في صوته بشكل غامض.

"لماذا أخبرت لي تشاو عن هذا؟" كان دا غوانغ غير سعيد بعض الشيء. "إذا خرج هذا الشيء، فسننتهي كلانا."

"ألم يعد بإبقائه سرا؟" لم يكن دو شينغ غاضبا عندما رأى تعبير دا غوانغ القبيح وابتسم ليريحه. "لا تغضب. لقد وقعنا للتو في الحب، ولم نسرق شيئا."

لا يزال تعبير دا غوانغ غير جيد. "الناس في صناعة الترفيه لديهم العديد من الأفكار. يقول إنه لن يتسربه ولكن هذا لا يعني أنه سيحافظ على كلمته."

"اهدئ، لا أعتقد أن لي تشاو مثل هذا الشخص." مد دو شينغ يده وسحب ذراع دا غوانغ. "علاوة على ذلك، ليس لديه تسجيل فيديو. لن يصدقه أحد حتى لو قال ذلك."

Very Happy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن