Chapter 37

67 3 0
                                    



لم يكن يعرف من هو هذا الشخص ولكن من الواضح أن سونغ يو شعر بأن لي تشاو وقرب هذا الشخص.

"مرحبا." كان الرجل على شاشة الهاتف جالسا على كرسي مكتب مع ستائر خلفه. ربما كان ذلك لأن الستائر تم سحبها بإحكام شديد لدرجة أن سونغ يو كان لديه شعور لاهث.

"مرحبا." كان سونغ يو يقف عرضا وعدله على الفور إلى موقف حذر. لقد التقى بهذا الرجل الذي جاء مؤخرا لزيارة الطاقم. كان لهذا الشخص علاقة جيدة مع لي تشاو.

"يتمتع طفل عائلتي بشخصية بسيطة. آمل..." توقف الرجل على شاشة الهاتف المحمول للحظة. لم تتغير عيناه على الإطلاق ولكن سونغ يو شعر بشكل غير مفهوم أن عيون الشخص الآخر يمكن أن ترى من خلال كل شيء. "أتمنى أن تكون على ما يرام."

في السابق في الطاقم، لم يتحدث صديق لي تشاو هذا إلى سونغ يو ولكن عينيه كانتا طبيعيتين. اليوم، كان من الواضح أنه قاتل. فكر سونغ يو في كيف كسر لو رينجيا الأخبار المتفجرة على ويبو وفهم فجأة.

لم يجرؤ على النظر إلى يان تينغ في عينه ووضع الأسياخ في يده على الطاولة. "حسنا، إذا كان هناك أي شيء، فسآتي إليك بعد عطلة رأس السنة الجديدة."

كان خائفا حقا من هذه النظرة.

"لا بأس، فقط انتظر." وضع لي تشاو هاتفه أمامه وتحدث إلى يان تينغ. "أحضر زميلي بعض الأسياخ. أخشى أن يكون الجو باردا. سوف آكله ثم أتصل بك."

"إنن." عندما رأى أن انتباه لي تشاو كان على الطعام، أومأ يان تينغ برأسه قليلا.

أغلق لي تشاو الفيديو، وغسل يديه وجلس. ابتسم وقال لسونغ يو: "ليس من الجيد تناول الشواء عندما يكون الجو باردا. تعال وتناوله."

لم يكونوا يصورون غدا، لذا أحضر سونغ يو أيضا علبتين من البيرة الباردة. فتح رقائق القصدير الملفوفة حول الشواء وملأت الغرفة بأكملها بالرائحة. لم يشرب لي تشاو البيرة لذلك نهض لأخذ المياه المعدنية غير المكتملة من طاولة السرير وأكل بسعادة.

"أنت لا تشرب؟" نظر سونغ يو إلى البيرة المنسية الوحيدة إلى جانب واحد وشعر أن قلبه كان مثل هاتين العلبتين من البيرة، بارد.

"لن أشرب." هز لي تشاو رأسه.

نظر سونغ يو إلى لي تشاو ولم يشرب البيرة. كما أنه لم يأكل الأسياخ.

"أشعر بالفضول بشأن سبب مساعدتك لي." تذكر سونغ يو كيف قدمه لي تشاو إلى صديقه.

الزملاء. لم يكن قريبا ولكنه لم يكن غير مألوف جدا. هذا كل شيء.

أشار لي تشاو أمامه مباشرة.

تساءل سونغ يو، "ماذا تقصد؟"

"الوجبات الخفيفة في منتصف الليل حقيقية، وشاي الحليب حقيقي، والكعك حقيقي." لمس لي تشاو معدته. "أنت لا تعرف أنه عندما كنت فقيرا وجوعى، لم أستطع النوم من الجوع كل ليلة. لقد أرسلت الطعام وكان دواء منقذا للحياة بالنسبة لي."

Very Happy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن