Chapter 95

73 4 1
                                    


قالت تشيان جياو علنا أمام وسائل الإعلام إنها ستستثمر في دراما جديدة ودعت لي تشاو للعب دور الرجل. جذبت هذه الأخبار انتباه عدد لا يحصى من الناس.

سأل مراسل تشيان جياو، "ماذا لو رفض لي تشاو؟"

"يعلم الجميع أن المسلسل التلفزيوني الذي استثمرت فيه قد اعتنى دائما بالممثلين. ناهيك عن أن عائلتي لديها الكثير من التعاملات التجارية مع شركة ستروبيري إنترتينمنت. أعتقد أن لي تشاو سيوافق." لم يعتقد تشيان جياو أبدا أن لي تشاو سيرفضها. "بالإضافة إلى ذلك، هذه الدراما من الدرجة الأولى. سيتم إغراء لي تشاو."

بالنسبة للوافد الجديد مثل لي تشاو بدون خلفية عائلية، كان عليها فقط أن تقدم ما يكفي من المال وسيوافق. الأهم من ذلك، حتى لو لم يكن راضيا، كيف يجرؤ لي تشاو على رفضها؟

كانت مشاعر مشجعي أولئك الذين حرضوا من قبلها معقدة للغاية. من ناحية، كانوا متعاطفين. من ناحية أخرى، شعروا بالسعادة من سوء حظه. إذا كانت عائلة المرء غير محظوظة، فلا يمكنهم الحصول على الاستقرار النفسي إلا عندما يكون شخص ما شخص آخر غير محظوظ أيضا.

كان فقط أن لي تشاو كان حسن المظهر حقا. حتى لو لم يكونوا من محبي لي، فقد شعروا بالشفقة بمجرد النظر إلى هذا الوجه.

كانت تشيان جياو السيدة المثالية رفيعة المستوى. عادة ما تظهر ثروتها على حسابها الشخصي. إذا كانت في مزاج سيء، فإنها ستختار بعض النجوم الإناث اللواتي لا يبدون جيدين وتوبخهن. هذا جعل بعض الناس يشعرون بأنها كانت صريحة ولطيفة.

كان معجبو تشيان جياو يركضون إلى صفحات ويبو لهؤلاء المشاهير الإناث للسخرية منهم، كما لو كان بإمكانهم إظهار "عدالتهم" من خلال توبيخ هؤلاء المعجبين الإناث الجميلات.

هذه المرة، كان لي تشاو "متخيلا" من قبل تشيان جياو ولم يتم لمس مشجعي لي على الإطلاق. أرادوا فقط البكاء.

قبل عامين، كان هناك نجم مشهور في الطاقم. ثم وجه مقطع فيديو للسيدة الشابة أنفها إليهم وانتشر توبيخهم إلى الشبكة بأكملها. كانت عائلتهم تشاو تشاو تبلغ من العمر 20 عاما فقط هذا العام وستتعرض للتنمر من قبلها.

عرفت تشيان جياو أن أفعالها ستجعل لي تشاو غير سعيد ولكن ماذا في ذلك؟ في النهاية، ألن يضطر إلى التعاون معها بطاعة وإيماءة أمامها مثل الكلب.

لقد شاهدت بسعادة مشجعي لي يريدون أن يكونوا غاضبين ولكنهم لا يجرؤون على ذلك. ثم عرضت أحدث حقيبة محدودة الإصدار. يمكن للجميع رؤية مزاجها الجيد.

ضحك معجبو تشيان جياو في التعليقات وقالوا إنهم سيشاهدون لمعرفة نوع الموقف الذي سيستخدمه جانب لي تشاو للركوع أمامها ولعقها.

كان معجبو تشيان جياو ينتظرون، وكانت وسائل الإعلام تنتظر، وكان معجبو العديد من الفنانين الآخرين الذين حرضهم تشيان جياو ينتظرون وحتى مستخدمو الإنترنت الذين يأكلون البطيخ كانوا ينتظرون.

Very Happy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن