كان مقر كانغ هوان آلة تداول ضخمة. حتى في الليل، لا يزال هناك العديد من الموظفين ينتظرون المصعد. كانوا يرتدون بدلات احترافية رائعة. من شعرهم إلى باطن أقدامهم، نضحوا بأجواء النخبة.كانوا في عجلة من أمرهم. بمجرد فتح باب المصعد، دخلوا بصمت. تبعهم لي تشاو ولكن عندما جاء آخر شخص، أصدر المصعد صافيرا.
نظر لي تشاو إلى آخر شخص ببعض الإحراج وخرج بصمت من المصعد. حسنا، كان هؤلاء هم الأشخاص الذين يكسبون المال من أجل يان تينغ. كان من الأفضل أن تكون لطيفا معهم.
انتظر لي تشاو المصعد التالي. هذه المرة، لم يكن على لي تشاو التخلي عن مساحة المصعد. دخل الناس في المصعد وخرجوا حتى لم يتبق سوى هو وامرأة في منتصف العمر في بدلة.
"أنت لست شخصا من الشركة." رأت المرأة في منتصف العمر أن وجه لي تشاو كان مغطى بإحكام وأشار إلى رقم الأرضية الذي كان لي تشاو متجها إليه. "هنا، أنصحك بعدم التسرع."
"لماذا؟" سأل لي تشاو باهتمام.
"لدى كانغ هوان أكثر الحراس الشخصيين احترافا." نظرت المرأة إلى ملابس لي تشاو وقررت أنه لا يستطيع إخفاء أي شيء قبل الاستمرار في التحدث. "هناك أيضا فريق قوي من المحامين."
آخر شخص حاول التسلل إلى الطوابق العليا كان يعيش الآن حياة يأكل الكعك المطهو على البخار ويشرب الماء البارد كل يوم.
"شكرا لك على تذكيري." ضحك لي تشاو بحش.
تنهدت المرأة. "عيناك حسنتان المظهر. إنه أمر مؤسف."
سحبت هاتفها، على استعداد لإخطار الحراس بأن شخصا غريبا كان ذاهبا إلى الطوابق العليا.
"لا تفهمني خطأ. أنا صديق المساعد الخاص تشين من شركتك." اتصل لي تشاو بهاتف تشين شياو وتم توصيل المكالمة بسرعة.
"السيد لي؟"
"السيد تشين، هل خرج تينغ تينغ من العمل بعد؟ سأنتظر في الشركة لاصطحابه."
نظرت المرأة إلى لي تشاو بدهشة وأعادت الهاتف الذي أخرجته سرا. بمجرد أن أغلقت لي تشاو الخط، اعتذرت بابتسامة. "آسف، لقد أسأت فهمك."
"لا يهم. أنت أيضا تفكر في الشركة."
أغلق تشين شياو الهاتف وشعر بشكل غامض أن هناك خطأ ما. رفع نظارته ونهض ليخبر الرئيس أن لي تشاو سيأتي إليه لاحقا.
خطأ. في ذهن لي تشاو، لم يكن سوى زميل الرئيس. حتى لو أراد لي تشاو العثور على السيد لي، فلن يخبر تشين شياو مقدما. لم يكن هذا يتماشى مع أسلوب لي تشاو المعتاد في السلوك. هل تشاجر الرئيس مع لي تشاو؟ فكر في الأمر. من يمكنه تحمل صديق لإهداء أوراق الاختبار لهم؟ لن يكون قادرا على تحملها أيضا.
بحلول الوقت الذي وصل فيه تشين شياو إلى مكتب يان تينغ، كان يان تينغ قد انتهى للتو من التحدث إلى اثنين من كبار المسؤولين التنفيذيين حول بعض الأمور.