Chapter 78

64 4 0
                                    


شرب لي تشاو زجاجة الماء بأكملها في نفس واحد وهدأ مزاجه أخيرا.

"هل أنت عطشان جدا؟" أخذ يان تينغ زجاجة من المشروبات المثلجة من صندوق الثلج الصغير وسلمها إلى لي تشاو.

"نعم، أنا عطشان بعض الشيء." وضع لي تشاو الزجاجة الباردة على وجهه وأصبح دماغه رصينا.

ومع ذلك، حتى لو كان مستيقظا، فإنه لا يزال يصرخ في قلبه، "يان تينغ حسن المظهر حقا!"

بعد تناول القريدس بالجبن في المساء، استحم لي تشاو واختبأ في غرفته لوضع قناع اشتراه له دا كي. أخبره دا كي أن الفنان الذي لم يحمي بشرته لم يكن مؤهلا. لذلك، كلما تذكر، كان يتبع الخطوات التي كتبها دا كي له.

في اللحظة التي تم فيها إزالة القناع عن وجهه، رن الهاتف.

التقط لي تشاو هدير سونغ يو وجاء من الهاتف.

"لي تشاو!!"

"أخي سونغ، لقد فات الأوان ولم تنم بعد..."

"أي هراء عن النوم؟ أنا أسألك، هل لديك علاقة جيدة مع تشين شياو، المساعد الخاص لرئيس كانغ هوان؟"

"ماذا حدث؟" انحنى لي تشاو إلى طاولة الغسيل لغسل وجهه نظيفا.

سمع سونغ يو صوت لي تشاو الهادئ وكان غاضبا. "اليوم، أعطى شخص ما مواد عنك وعن تشين شياو إلى حساب التسويق الخاص بشركتي. لقد ساعدتك على قمعه."

"مادة عني وعن المساعد الخاص تشين؟" ابتسم لي تشاو. "شكرا لك أخي سونغ ولكن علاقتي مع السيد تشين هي مجرد صداقة عادية."

"حقا؟" رأى سونغ يو المواد وبدا صحيحا تماما. كاد أن يصدق ذلك.

"قالت المعلومات أنك صبي صغير جميل تدعمه تشين شياو. هذه هي الطريقة التي حصلت بها على تأييد ساعة كانغشي. في الاجتماع السنوي ل كانغ هوان، قدمك تشين شياو أيضا إلى كبار مديري كانغ هوان. في وقت لاحق، أشاد بك كبار مديري كانغ هوان في برنامج تلفزيوني."

"لقد قدمني السيد تشين للناس في الاجتماع السنوي ولكن ما علاقة ذلك بوجهي الجميل؟" تثاءب لي تشاو. "الأخ سونغ، هذا النوع من المواد المتفجرة صحيح بنسبة 10٪ و90٪ كاذب. لا تأخذ الأمر على محمل الجد."

"من أخبرك أن تصبح مشهورا بهذه السرعة؟ لا عجب أن كل هؤلاء الناس يأتون لإبلاكك." تذمر سونغ يو بطريقة حامضة. "على أي حال، أنت على علم بهذه المسألة. من الأفضل أن تناقشها مع تشين شياو مقدما وتشكل استراتيجية جيدة للتكيف."

"شكرا لك يا أخي سونغ، سأكون حذرا."

"إذا كنت تريد أن تشكرني، هل هناك أي أدوار ضيف في فيلمك الأخير؟ دعني أفعل ذلك."

أدرك سونغ يو أنه طالما تبع لي تشاو، حتى لو كان يلعب دور صلصة الصويا، فلا يزال بإمكانه اكتساب شعور بالوجود في قلب الجمهور. اخلط مع ابن القدر وسيكون هناك لحم لتناوله.

Very Happy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن