Chapter 98

66 2 0
                                    


في اليوم الذي انتهى فيه لي تشاو من التصوير مع طاقم سبعة أصدقاء، أقام الطاقم حفلة وداع له.

شاهدت الطبقات الوسطى والسفلية من الدائرة الأحداث بين لي تشاو وتشيان جياو بإثارة ولكن الأشخاص الذين اختلطوا إلى مستوى معين يمكن أن يروا أن العديد من الأشياء لم تكن صحيحة.

كانت عائلة تشيان شركة كبيرة. لم يكن الرأي العام على الإنترنت والتعليقات والمبالغ المستردة مؤلمة بالنسبة لهم. من غير المرجح أن يعتذروا للي تشاو فقط من أجل الرأي العام عبر الإنترنت، ناهيك عن حقيقة أن والد تشيان جياو هو الذي اعتذر.

لم يكن تأثير رسالة الاعتذار جيدا ولكنه أظهر أن موقف عائلة تشيان كان ناعما بشكل واضح. لم ترسل تشيان جياو، التي عادة ما تحب إظهار ثروتها، منشور ويبو بعد ذلك اليوم.

كان من المنطقي أن شركة كبيرة مثل هذه يمكن أن تتعامل بسهولة مع فنان. السيطرة على الرأي العام وغسل الدماغ وتشويه سمعة بعض الفنانين وحتى العثور على بعض الفنانين لانتقاد لي تشاو بحيث في نظر مستخدمي الإنترنت المطمئنين، سيكون دليلا على شخصية لي تشاو السيئة.

ومع ذلك، لم تفعل عائلة تشيان ذلك. لم يعتقد الناس أن عائلة تشيان كانت لطيفة ومعقولة للغاية. ثم كانت هناك حقيقة واحدة فقط. كان الأمر أن عائلة تشيان لم تستطع القيام بذلك.

اتخذ لي تشاو وفريقه موقفا صعبا للغاية. حتى بعد أن أصدر الأب تشيان رسالة اعتذار عامة، لم يرد لي تشاو أبدا وترك عائلة تشيان معلقة هناك.

الشيء غير المتوقع أكثر هو أنه بعد ذلك، أصبحت الأمور قبيحة للغاية. لم يحدث شيء للي تشاو بينما كانت عائلة تشيان في كثير من الأحيان في أزمة.

في غضون أسبوع واحد فقط، كان هناك المزيد والمزيد من القضايا المتعلقة بعائلة تشيان. كانت هناك أيضا تقارير تفيد بأن سلسلة رأس المال لعائلة تشيان قد تم كسرها وأن المستثمرين قد سحبوا أموالهم.

أظهر هذا أنه لم يكن هناك شخص ما وراء لي تشاو الذي كان يحميه فحسب، بل كان هذا الشخص قويا للغاية. يمكنه قلب شركة كبيرة مثل مجموعة تشيان رأسا على عقب فقط من أجل لي تشاو.

لم يستطع الناس في الدائرة تحمل الذهاب ضد عائلة تشيان، ناهيك عن الشخصية الغامضة وراء لي تشاو.

فكر مدير سبعة أصدقاء في كيفية توصية ليو فين بشدة ب لي تشاو وأشاد ب لي تشاو. كما ساعدت لي تشاو على انتقاد شو باي علنا على الإنترنت. كان على المخرج حقا أن يعجب بليو فين. لا عجب لماذا كانت مواردها هي الأفضل.

ابتهج المخرج سرا لأن ليو فين أوصى بلي تشاو. كان يعتقد أن لي تشاو كان عديم الخبرة بعض الشيء ولكن الآن ...

انس أحد أدوار الذكور. يمكنه حتى تخصيص الدور القيادي للذكور للي تشاو. كان كل شيء على ما يرام طالما كان المال في مكانه.

Very Happy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن