Chapter 25

85 6 0
                                    



"المعلم لي، دعنا نمر بهذا مرة أخرى." يجب أن تتذكر أنك قد تكون دانديا ولكن احترامك وإعجابك بوالدك لا يقل عن الآخرين. إذا لم يكن مزاج أدائك في مكانه، فإن التقلبات والتحولات اللاحقة لمشاعر شخصيتك ستكون مفاجئة للغاية." كان مخرج أغنية السماء راضيا جدا عن أداء لي تشاو وكان متفاجئا بسرور.

يمكن أن يواكب لي تشاو الممثل المخضرم كما أنهم كانوا على ما يرام على انفراد. ومع ذلك، لم يعتقد المخرج أن لي تشاو سيواجه مشكلة مع مشهد الأب والابن البارز.

"أنا آسف يا مدير يانغ." اعتذر لي تشاو للمخرج والممثل المعارض.

"لا بأس." مد الممثل المخضرم يده وربت على كتفه. "يبدو أن والدك صارم جدا معك في المنزل." وبالتالي، تنظر إلى عيني ولا يمكنك إظهار المزيد من الاحترام، أليس كذلك؟"

ابتسم لي تشاو، وكشف عن أسنانه.

"المعلم لي، دعنا نأخذ استراحة بينما تبحث عن المشاعر." عندما رأى المخرج يانغ أن الطفل كان عالقا، لم يغضب. وقف من خلف الشاشة وصعد نحو لي تشاو. "في الآونة الأخيرة، كنت تصور كثيرا وقد تكون متعبا جدا."

ابتسم لي تشاو للمخرج وحمل كرسيا صغيرا للجلوس في زاوية ورأسه لأسفل. عرف بقية الطاقم أنه كان يبحث عن إحساس بالمشهد ولم يزعجه. على الرغم من أنه لم يلومه أحد في الطاقم، إلا أن لي تشاو كان يعلم أنه لم يكن متعبا. كان أنه لم يستطع الشعور بمشاعر الشخصية.

قبل أن كان أصغر من 10 سنوات، كانت صورته لأب في قلبه قاتمة، وكان يحب الشرب ويحب لكمة وركل لي تشاو. ربما اكتشف الإله فجأة أن لي تشاو قد تم تسليمه إلى العائلة الخطأ. قام المعلمون والشرطة بحمايته، مما أنقذه من حياة التعرض للضرب والتوبيخ.

الوالدان اللذان اعتادا توبيخه لم يكونا والديه الحقيقيين. إذا لم يخدعه كتابه المدرسي، فستأخذ الأم والأب طفلهما إلى حديقة الحيوان وتشتري للطفل ملابس جديدة جميلة لارتدائها. لقد فقد والديه ولم يستطع الاستمتاع بذلك على الإطلاق.

خلال سنواته في دار الأيتام، كان يتخيل أحيانا سرا أنه عندما يستيقظ في صباح اليوم التالي، كان زوجان محبان يسيران إليه ويقولان: "أنا آسف، لقد فقدتك أمي وأبي عن طريق الخطأ. نحن هنا لنأخذك إلى المنزل."

في وقت لاحق، لم ينتظرهم وكان يعيش حياة سعيدة في دار الرعاية الاجتماعية. في كل عام، يأتي السامريون الصالحون للزيارة وتربط أمهات الأطفال الآخرين سترات جميلة لهم. لم يكن يعرف كيف يتعايش الأب والابن عادة لذلك كان خجولا عند التمثيل.

"سمعتك NG أكثر من اثنتي عشرة مرة في مشهد واحد؟" جاء سونغ يو في زيه. كان مكانا واسعا لذلك لم يجلس. جعل مساعده يحضر كرسيا ويجلس وجها لوجه مع لي تشاو.

رفع لي تشاو عينيه ونظر إلى الشخص الآخر بعيون مشرقة. لم يكن لديه العار أو الاحمرار الذي توقعه سونغ يو. هذا جعل سونغ يو يفقد على الفور إحساسه بالإنجاز. سمع أن لي تشاو كان يتصرف بشكل سيء لذلك هرع سونغ يو بحماس للخروج من الصالة، خوفا من أن يأتي متأخرا جدا ولن يكون هناك مشهد حيوي لرؤيته.

Very Happy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن