Chapter 103

49 3 0
                                    


"هل هناك ضيف يزوره؟" كان لين هونغ، رئيس عائلة لين، يبلغ من العمر أكثر من 60 عاما. لقد كرس نفسه لدراسة حياته كلها وكانت مهاراته الشخصية صفرا تقريبا.

رأى لي تشاو وسأل دون وعي، "أخت زوجتك، هل هذا قريب أمك؟"

"أخي، تحدث أولا. الجو بارد بالخارج." عند رؤية لحية لين هونغ وشعره الفوضوي، عرف لين شين أن شقيقه قد عاد لتوه من معهد الأبحاث.

لم يكن لي تشاو يعرف هذا الشخص ولكن الأستاذ أطلق عليه اسم "الأخ". وهكذا، استيقظ للحصول على مجموعة جديدة من أدوات المائدة من المطبخ. بحلول الوقت الذي خرج فيه من المطبخ، كان لين هونغ يجلس بالفعل على الطاولة ويتحدث بحماس عن بنك الجينات.

"يتطلب بناء بنك الجينات الكثير من البيانات ودعم البرامج والمال. في بداية هذا العام، بسبب نقص الأموال، خطط المعهد في الأصل لوقف هذا المشروع." أخذ لين هونغ أدوات المائدة من لي تشاو. "كانت النتيجة أنه في وقت حرج، تبرع شخص ما بالكثير من المال لدعم المشروع والسماح له بالاستمرار. من أجل إكمال المشروع في أقرب وقت ممكن، زاد من استثماره وساعد في تقديم العديد من المساعدين ذوي القدرات المتميزة إلى المعهد ".

أخذ لين هونغ اثنين من حساء الدجاج واستمر في مشاركة الأخبار السارة مع شقيقه. "سمعت آخرين يقولون إن كفيله لديه صديق مهم جدا انفصل عن والديه منذ الطفولة وعانى كثيرا. لقد استثمر بكثافة فقط من أجل هذا الصديق."

عند سماع هذه الجملة، صدم لي تشاو. لم يكن يعرف السبب لكنه فكر في يان تينغ.

انتهى لين هونغ من التحدث في نفس واحد، والتقط عيدان تناول الطعام وبدأ في تناول الطعام. لم يكن صعب الإنقاء وأكل كل شيء بطريقة منتظمة جدا. اعتقد لي تشاو أن هذا ربما كان غموض رئيس البحث العلمي؟

من المفترض أن لين هونغ كان على دراية بنظرة لي تشاو ونظر إليه فجأة. "من أنت قريب في عائلة أخت زوجتي؟"

"الأخ الأكبر، إنه طالب في جامعة بكين، وليس أحد أقارب عائلة والدتي." ابتسم دو يوشو بلا حول قوة. "انهي تناول الطعام وابق هنا الليلة. اطلب من مساعدك أن يقلك غدا."

"أوه." حدق لين هونغ في عيون لي تشاو. "إنه يشبهك قليلا لذلك اعتقدت أنه قريبك."

في اللحظة التي خرجت فيها هذه الجملة، شعر لي تشاو أن تعبيرات الأستاذ والعمة كانت غريبة جدا. كان هناك حزن وعجز وحتى القليل من الإحراج.

لي تشاو، الذي كان يأكل عادة أربعة أطباق من الأرز، أكل ثلاثة أطباق فقط.

بعد العشاء، كان لي تشاو سيغسل الأطباق ولكن تم حظره من قبل دو يوشو، الذي سلم الأوعية القذرة إلى لين شين. "يجب أن ترافق العم إل لمشاهدة التلفزيون لفترة من الوقت. يجب أن أتحدث إلى أولد لين في المطبخ."

Very Happy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن