‏Chapter 87

56 3 0
                                    



"لم يعلمك والداك عدم سرقة الأشياء؟" عندما رأى شو باي يأتي لسرقة هاتفه، أمسك بذراع شو باي بيد واحدة واستخدم ركبته لإجبار شو باي على الركوع على الأرض بيد واحدة ملتوية.

نشأ شو باي مدللا منذ الطفولة ولم يكن لديه قوة أمام لي تشاو.

رأى الوكيل الذي ينتظر في الخارج لي تشاو وشو باي يبدآن في القتال وحاولا بفارغ الصبر الاندفاع، فقط ليتم إيقافهما من قبل دا كه.

"إنه اتصال بين الفنانين ونحن مجرد مساعد ووكيل. كيف يمكننا التدخل؟" كان دا كي رجلا طويلا. كان لديه خبرة غنية في إيقاف المعجبين غير الشرعيين وكان من السهل عليه إيقاف الوكيل.

صرخ الوكيل، "ليس فنانك هو الذي يتعرض للضرب. أنت لست في عجلة من أمرك."

"الرجال." ابتسم دا كي. "لا يمكن حل بعض المشاكل إلا بالقبضات."

"لقد تركته!" تواصل الوكيل ولكن دا كي لم يتحرك على الإطلاق. لقد ساعد لي تشاو للتو على إغلاق الباب أكثر.

"لماذا تريد أن تكون بائسا جدا؟ استنادا إلى مهارة تشاو تشاو، لن يتم ضربك إلا إذا دخلت." ابتسم دا كي. "في ذلك الوقت، سأتمكن من التقاط صورة، قائلا إنك وفنانك تتنمران بشكل واضح على تشاو تشاو."

من كان يتنمر على من؟

من الواضح أنه كان لي تشاو يؤذي شو باي من جانب واحد!

أراد الوكيل توبيخهم ولكن شو باي كان أول من أمسك بالهاتف. وبالتالي، يمكن للوكيل فقط كبح جماح نفسه. كان خائفا من أن يهاجم لي تشاو شو باي حقا واضطر إلى أن يصرخ بصوت عال، "السيد لي، إذا كان لديك شيء لتقوله، فقله. ألا تريد أن يحدث شيء ما في مركز الشرطة؟"

بعد أن أجبر لي تشاو شو باي على الأرض، لم يتوقف واستمر في ركله. الآن سمع المدير وكيل شو باي يتحدث عن الاتصال بالشرطة وكان عليه أن يقول: "تشاو تشاو، شو باي، اجلس وتحدث ببطء. لا ينبغي أن يغضب الجميع."

في حالة المعركة الخطيرة، لن يكون من الجيد أن تنتشر في الخارج.

ذهل شو باي من سلسلة عمليات لي تشاو. شعر فقط بجسد حاد في جميع أنحاء جسده ثم تعرض للضرب بلا حول ولا قوة. لم يتفاعل حتى أطلق لي تشاو سراحه.

"أنت تجرؤ..."

"لن أضربك بسبب المخرج." نظر لي تشاو إلى شو باي. كان المعنى هو أنه إذا تجرأ على إجباره، فإن لي تشاو سيستمر في ضربه. كان شو باي غاضبا جدا ولكن أمام عيون لي تشاو الشبيهة بالذئب، كان عليه أن يبتلع كل غضبه.

"يبدو أن مشاعر السيد شو قد استقرت." سخر لي تشاو. أراد لي تشاو الضغط على شو باي على الأرض منذ اللحظة التي قال فيها شو باي إن كانغ هوان سيغير المالكين.

لم يهتم لي تشاو بإصدار شو باي مقالات للضغط عليه أو لمس الخزف لامتصاص دمه. لم يكن هذا النوع من الأشياء غير شائع في دائرة الترفيه. ومع ذلك. كان لديه خلاصة. كان من المقبول فرك حرارته ولكن القول إن الشخص الذي يهتم به لم يكن جيدا وأن مالك كانغ هوان سيتغير، أليس هذا لعنة؟

Very Happy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن