"ماذا؟" هل سرق أحدهم دوري؟" سمع سونغ يو رد الوكيل وكان غاضبا. إذا كان لي تشاو، فخذه بعيدا. لن يجرؤ على قول أي شيء. ومع ذلك، تجرأ شخص آخر على سلب دوره؟ طالما أنه يستطيع الانتقام، فإنه سينتقم بالتأكيد!"من؟ من سرقها؟" هدير سونغ يو بصوت عال ويمكن سماع صوته في جميع أنحاء الفيلا.
"جانب الدراما غير راغب في الكشف عنه. قالوا فقط إنه تم العثور على مرشح مناسب." اشتبه العميل في أن الطاقم لم يجرؤ على السماح لسونغ يو، الجيل الثاني الغني، بمعرفة من هو الممثل. مع مزاج كلب سونغ يو، الطرف الآخر بالتأكيد لن يأكل فاكهة جيدة.
"هناك الكثير من الناس في الطاقم وهناك دائما فم فضفاض." شخر سونغ يو ببرود. "يمكنني معرفة ما دام يتم إنفاق ما يكفي من المال."
كان سونغ يو على حق. طالما كان على استعداد لإنفاق المال، كان من السهل الاستفسار عن مثل هذه الأخبار. سرعان ما اكتشفوا الشخص الذي سرق الدور.
"شو باي؟" لم يكن لدى سونغ يو أي انطباع عن هذا الاسم. "لقد أساء الشرق والجنوب إلى عائلته، لماذا هو الشمال؟" (TL: باي في اسم شو باي يعني الشمال).
"منذ فترة، كان هناك عرض لاول مرة كان ساخنا جدا. جاء شو باي من هذا البرنامج."
"هل كان الفائز؟"
كان الوكيل صامتا للحظة. "لا، لقد كان في المركز العاشر فقط."
"كم عدد الأشخاص الذين ظهروا لأول مرة في العرض؟"
كان الوكيل صامتا لفترة أطول. "تسعة أشخاص."
"هذا الشخص الذي تخلف في المنافسة تجرأ على سرقة دوري. اذهب على الفور وساعدني في استعادته!" بعد التأكد من أن الشخص يمكن أن يتعرض للتنمر، اكتسب سونغ يو فجأة زخما.
"ومع ذلك، سمعت أن شو باي لديه علاقة وثيقة مع زيجيا إنترتينمنت. تلقت صديقتي الخالدة استثمار زيجيا إنترتينمنت وأطلقوا على شو باي للعب دور البطل."
"اتضح أنه يجلب المال إلى الطاقم." كانت زيجيا إنترتينمنت ثاني أكبر شركة بعد ستروبيري إنترتينمنت. لم يكن قادرا على التعامل مع ستروبيري إنترتينمنت ولكن بقوة عائلة سونغ يو ... لم يستطع تحمل الإساءة إليهم.
"انس الأمر، لا أريد أن أفعل أي شيء بهذا النوع من طاقم أخذ المال."
الوكيل، "......"
ألم يحب القيام بهذا النوع من جلب المال إلى الطاقم؟ كيف يمكنه السخرية من الآخرين؟
لم يكن لي تشاو على علم بتمثيل صديقتي الخالدة. في وقت مبكر من صباح اليوم الثالث من العام الجديد، هرع إلى مقر شركة كانغشي للساعات لإجراء الاستعدادات قبل التصوير.
استقبله مدير قسم ساعات كانغشي بحماس كبير وأخذه إلى غرفة جمع الساعات. كانت غرفة التجميع مليئة بأفضل أعمال كبير المصممين منذ إنشاء علامة كانغشي التجارية. على الرغم من أن لي تشاو كان شخصا عاديا لم يفهم الساعات، إلا أنه لا يزال يشعر بجمال هذه الساعات الحصرية.