"أنا رجل يكره تناول الليمون ولكن في هذه اللحظة، كان الليمون محشوا بلا رحمة في فمي."استلقي تشانغ كوي على الطاولة كما لو كان محفزا إلى حد كبير. "تشاو تشاو، هل يمكنك الاتصال مرة أخرى للسؤال عما إذا كان أخوك يفتقر إلى الأصدقاء المقربين؟"
أمسك لي تشاو بهاتفه. "يجب عدم مشاركة مثل هذا الصديق الجيد."
"لا يمكن للرجل أن يكون أنانيا جدا."
"الأنانية هي الفرح."
في الواقع، كانت مجموعة البرنامج هي أسعدها. لقد أحبوا ذلك عندما انفجرت نقطة متفجرة كانت تحسد عليها وليس لها انطباع سلبي. من منا لا يريد أن يكون لديه مثل هذا الصديق؟
"أتذكر." سأل تشانغ كوي، "هل الشخص الذي نقلك عرضا مليوني طاغية غني بمبنيين؟"
ابتسم لي تشاو في الإحسان.
"لا يمكنني تسجيل هذا العرض بعد الآن." طرق تشانغ كوي على الطاولة. "سجله مرة أخرى. أنا غيور جدا."
"عباد الشمس الصغير، أنت شاب. لا يزال المستقبل طويلا جدا."
"هل تقصد أنني سأقابل العديد من هؤلاء الأصدقاء في المستقبل؟"
"أعني، عاجلا أم آجلا ستعتاد على حقيقة أن حياتك ليست جيدة مثل أي شخص آخر."
"وداعا!" تظاهر تشانغ كوي بأنه غاضب. عندما استيقظ، لم ينس أن يمسك لي تشاو للمشي معه.
كان الفرق في درجة الحرارة بين النهار والليل في قرية واهونغ كبيرا جدا. ارتعش تشانغ كوي من البرد عندما خرج من الباب. ثم أدار رأسه ورأى الوشاح حول رقبة لي تشاو.
هز لي تشاو رأسه وشاحه الذي يغطي رأسه. لم يرغب تشانغ كوي في إنهاء العرض مع مجموعة من معجبي CP به ولي تشاو لذلك وضع يديه في جيبه. "تشاو تشاو، إذا كنت امرأة، أود أن أكون وحدي معك."
"لو كنت امرأة لما كنت قريبا منك." كان لي تشاو صادقا جدا. "من السهل أن تنتشر القيل والقال."
نظر إليه تشانغ كوي. هل تعتقد أن رجلين يسيران معا لن ينشرا القيل والقال؟ أنت تنظر بنظرة إلى خيال مستخدمي الإنترنت.
كان مستخدمو الإنترنت شرسين للغاية لدرجة أنه لم يتمكن أحد من الهروب من ثقب دماغهم.
سار الشخصان على مسار القرية في ضوء القمر. كان من السهل التخلي عن حذرهم وكان لديهم الدافع للتحدث.
"قد تكون مجموعة البرنامج غير إنسانية ولكن من الجيد القدوم إلى قرية جبلية لزراعة الأشجار." كان لدى تشانغ كوي ابتسامة لطيفة على وجهه. عندما جاء إلى هنا، كان بإمكانه تجنب جميع الأعمال، وإسقاط جميع الأعباء والحصول على بعض الراحة من حياته المتعبة.
تبعه لي تشاو دون أن يتحدث.
"ماذا عنك؟" سأل تشانغ كوي لي تشاو. "أرى أنك تقضي وقتا ممتعا كلما أتيت لإطلاق النار."