كان الجميع يأكلون البطيخ بسعادة عندما أرسل حساب تسويقي منشور ويبو الرسمي في كانغ هوان ومازح حول دعم الحزب الشيوعي لرئيس كانغ هوان ولي تشاو. بعد كل شيء، كانوا جميعا بشرا. ألم يكن الرئيس الغامض والمتعجر والنجم الشهير الوسيم لطيفا؟أصبح حساب التسويق هذا شائعا مؤخرا فقط. عادة ما يحب كتابة بعض قصص الحب الحلوة. على الرغم من أنه كان لديه مليون معجب فقط، إلا أن مستوى النشاط كان مرتفعا جدا.
"يعطى لك هذا القلم. أنت تكتبها بسرعة. إذا لم تكتب جيدا، فلا تذهب للنوم الليلة."
"الرئيس الغامض x النجم الشعبي. أي نوع من الجنيات CP هذا؟ أجرؤ على دعمه، هل تجرؤ على كتابته؟"
كانت حسابات التسويق الأخرى التي كانت في الدائرة لفترة طويلة صامتة. كان صحيحا أن عجول الأطفال حديثي الولادة لم تكن خائفة حقا من النمور. كانوا صغارا ولم يعرفوا مدى تكلفة حسابهم. لقد تجرأوا على نشر أي شيء وقول أي شيء. سيخبرهم محامو كانغ هوان بالقواعد.
حتى أن بعض الناس انتظروا بسعادة حظر هذا الحساب التسويقي. ومع ذلك، بينما كانوا ينتظرون وينتظرون، رأوا المزيد والمزيد من التعليقات تحت هذا المنشور والمزيد والمزيد من الأشخاص الذين يقومون بإعادة توجيهه ومع ذلك لم يتم حظر الحساب.
حسابات السوق التي عرفت القصة الداخلية فكرت في الأمر بعناية وشعرت أن هناك خطأ ما. في العام الماضي، حاول فنان من نفس الشركة مثل لي تشاو استخدام رئيس كانغ هوان كضجة. أخيرا، لم تكن الفنانة عالقة مكتوفة الأيدي في المنزل فحسب، بل تم حظر بعض الحسابات التسويقية التي ساعدت هنا.
ما مدى رضا كانغ هوان عن هذا الوافد الجديد لي تشاو أنه يمكنهم حتى المساهمة برئيسهم الخاص؟ كيف كان لي تشاو ابن ستراوبيري إنترتينمنت؟ من الواضح أنه كان الابن الأكبر لكانغ هوان.
حاول حساب تسويقي شجاع إعادة نشر هذا ويبو. انتظر بفارق طوال الليل ولم يتلق تحذيرا من أي محامين.
تحرك قلبه وبحث في الإنترنت. وجد أنه كان هناك حتى كتاب عبر الإنترنت يكتبون قصصا عن لي تشاو ورئيس كانغ هوان.
ناهيك عن أن هذه الروايات كانت مكتوبة بشكل جيد للغاية. أي شخص يقرأ محتويات المقال قد يعتقد أن الرئيس الغامض والنجم الشعبي كانا في حب حقيقي.
حتى هو، وهو رئيسي مستقيم، كان لديه الرغبة في العثور على شخص للتخلص من وضعه العازب بعد قراءة الروايات.
أرسل الحساب التسويقي رواية إلى صفحته الرئيسية، وشعر أن هذا العالم كان لديه مثل هذا الحب المؤثر.
سرعان ما بدأت قصة كانغ لي CP في الانتشار بين مستخدمي الإنترنت. بدأ الرسامون في صنع العديد من القطع اللطيفة لهذا CP وقمعت الأضواء تماما أضواء لي يو CP الذي تم حظر موضوعهم الفائق.