Chapter 26

76 5 0
                                    



"بكيت بصوت عال جدا." لم يكن طفلنا سهلا حقا."

"رأيت تشاو تشاو يسقط على الأرض بعد تعرضه للضرب بعصا ولم يستطع النهوض." مر به أشخاص آخرون في الطاقم ولكن لم يساعده أحد."

"أنا من محبي المارة، أبكي وأستخدم علبة من المناديل."

"أنا مجرد عابر سبيل." بعد مشاهدة هذا الفيديو، أشعر بالعجز والحزن. في دائرة الأفلام والتلفزيون، كم عدد الممثلين مثل لي تشاو، يحلمون بأن يصبحوا نجوما؟ ملامح وجه لي تشاو رائعة ومع ذلك كان أداه سيئا للغاية. ما مدى صعوبة أولئك الذين ليسوا جيدين مثله؟"

"الأخت في الطابق العلوي ساذجة بعض الشيء." كيف يمكن أن يكون لي تشاو بائسا عندما يبدو جيدا جدا؟ كان بائسا لأنه لم يكن مطيعا بما فيه الكفاية. بعبارة صريحة، إنه غير راغب في قبول قواعد معينة. لدي صديق من الداخل. تناولت العشاء معه منذ يومين وتحدثت للتو عن لي تشاو. قال إن لي تشاو شخص جيد جدا. إنه دائما سخيف وسعيد في الطاقم. حتى لو كان متعبا حتى الموت، يمكنه تناول وجبة محاصرة بسعادة مع الطاقم. قال أيضا إن لي تشاو مقتصد جدا في الأوقات العادية. كان مترددا في شرب زجاجة من المياه المعدنية التي شربت يوانين. عادة ما يأخذ غلاية بلاستيكية كبيرة ويركض إلى نقطة الشرب لجمع الماء المغلي. صديقي سعيد جدا لأن لي تشاو نجح أخيرا. آمل أن يتطور أكثر فأكثر في المستقبل."

"بالمناسبة، لست متأكدا مما إذا كانت هذه معلومات داخلية صحيحة." سمعت أن هناك شركة ترفيه لائقة تتخيل لي تشاو وهي مستعدة لتدريبه. إذا كانت هذه المعلومات موثوقة، فلن يضطر لي تشاو إلى عيش مثل هذه الحياة البائسة في المستقبل."

رأى فريق لي تشاو تعليقات مستخدم الإنترنت المتفجرة وذهب ليسأل تشانغ شياو يوان. "الأخ تشانغ، هل هذا الانفجار صحيح أم خاطئ؟"

"حدث هذا العام الماضي في طاقم الحاكم البطولي." نظر تشانغ شياو يوان إلى المحتوى المتفجر. "يبدو أن صديق المخبر يجب أن يكون عضوا في طاقم الحاكم البطولي."

"عاش تشاو تشاو حقا بشكل سيء للغاية." شعر الموظفون أن لي تشاو ربما كان أسوأ فنان قابله على الإطلاق.

"لم تكن هناك طريقة." تنهد تشانغ شياويوان. "في ذلك الوقت، كنا فقراء حقا." كان علينا الاعتماد على صناديق وجبات الطاقم لنعيش بالكاد."

"إنه بائس، فظيع للغاية." أخرج الموظفون علبة نصف أكلت من الرقائق من القرعة وسلموها إلى تشانغ شياو يوان. "خذها وأكلها." لا تعيدها لي."

تشانغ شياو يوان، "......"

هل ذهب قليلا إلى البحر يبيع البؤس؟

في الغرفة المظلمة، تومض فقط الضوء الخافت على شاشة الكمبيوتر. بمجرد أن أظهر الفيديو رأس لي تشاو وهو يضرب الحائط أو عندما كان مستلقيا على الأرض من الألم، أمسكت أصابعه البيضاء بالماوس ونقرت على التوقف.

Very Happy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن