Chapter 99

56 2 0
                                    



"مرحبا يا سيد تينغ." نظر تشيان ينغمين إلى زملاء ابنه في السكن. "هل ترسل طفلك أيضا إلى المدرسة؟"

"نعم." علق يان تينغ الملابس وأخذ حقيبة كبيرة من الوجبات الخفيفة من الحقيبة، ووضعها على الطاولة. "تشاو تشاو، اجلس وتحدث مع زملائك في السكن. سأقوم بتفريغ أغراضك."

فتح لي تشاو حزمة الوجبات الخفيفة وطلب من الجميع تناولها. فتح الحقيبة وكان الطعم جيدا، لذلك أطعم قطعة إلى يان تينغ. "كيف يوجد الكثير من الملابس؟ ما زلت أخطط للعودة إلى المنزل في الليل إذا لم تكن هناك فصول دراسية."

قد تنص جامعة بكين على أن الطلاب الجدد يجب أن يعيشوا في الحرم الجامعي ولكن لي تشاو حقق في الأمر قبل المجيء. لم يكن الفحص الليلي للجامعة صارما بشكل خاص.

على وجه الخصوص، بالنسبة للتخصص الذي كان يدرسه، سمح للطلاب بأخذ إجازة للخروج طالما اكتملت الاعتمادات.

"إنه أفضل من أقل." أخرج يان تينغ الملابس والجوارب ونظر إلى بيئة المهجع. "اذهب إلى المنزل أكثر عندما تكون متفرغا."

كان مكان الإقامة هذا سيئا بعض الشيء بالفعل. ربما كانت المعدات الأكثر تقدما هي مكيف الهواء القديم على الحائط.

شاهد تشيان ينغمين بصمت يان تينغ يفرغ الملابس للشاب وأقام أرفف الكتب، وتغير مزاجه الداخلي من الصدمة إلى الهدوء إلى النشوة.

نظر بصمت إلى ابنه وهو يأكل الوجبات الخفيفة بسعادة وصرخ بعنف في قلبه، "يا بني، لقد حان الوقت لعناق الفخذ. يجب أن تكون قويا!"

"لديك علاقة جيدة مع أخيك." نظر تشيان ديو إلى الوجبات الخفيفة على الطاولة، وكلها منتجات باهظة الثمن. "حتى أنه علق ملابسك من أجلك."

لم يكن والده صبورا جدا.

حمل لي تشاو حقيبة الوجبات الخفيفة وانحنى على يان تينغ بابتسامة. "نعم، نحن نعتمد على بعضنا البعض. إنه يهتم بكل ما أفعله."

تذكر تشيان ديو أخته التي ضربته والتفتت لتقول لتشيان ينغمين، "أبي، انظر إلى الإخوة الأكبر سنا للآخرين. يجب أن تعود وتعلم أختي."

تشيان ينغ مين، "......"

كيف يمكن قبول ابنه الغبي هذا في جامعة بكين؟ هل كان يعتمد على نعمة أسلاف عائلة تشيان؟ بالإضافة إلى ذلك، شقيق شخص آخر... هل كان هذا أخا عاديا؟ كانت هذه علاقة محبة!

أراد تشيان ينغمين أن يشرح أن ابنه لديه معدل ذكاء منخفض منذ الطفولة لكنه رأى أن يان تينغ لا يبدو أنه يمانع وابتلع كلماته.

بفضل الحراس الشخصيين الذين أحضرهم تشيان ينغمين، كان المهجع نظيفا بسرعة ونظيفا. في النهاية، ارتدى الحراس الشخصيون قفازات بيضاء ولمسوا الغرفة من أعلى إلى أسفل. بمجرد التأكد من أنه مؤهل، غادروا.

Very Happy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن