بالنسبة للكعكة التي أحضرها لي تشاو، أكل يان تينغ نصفها فقط. ذهب النصف المتبقي إلى معدة لي تشاو.على الرغم من تناول نصف كعكة، إلا أنه لم يأكل أقل على العشاء. أخيرا، غطى بطنه المستدير وجلس على الأريكة لمشاهدة أغنية السماء مع يان تينغ.
أصدرت أغنية السماء حلقتين كل ليلة وتم تحديث منصة البث عبر الإنترنت بعد ساعتين من محطة التلفزيون. في السنوات الأخيرة، كانت هناك العديد من الأعمال الدرامية التاريخية ذات السمعة الطيبة ولكن نجاحاتها عبر الإنترنت لم تكن عالية وكانت التقييمات متوسطة.
فاجأت تصنيفات أغنية السماء العالية ومعدل ضربها الكثيرين في هذه الصناعة. خططت شركات الأفلام والتلفزيون الكبرى للعمل لساعات إضافية ومشاهدة هذه الدراما في محاولة للعثور على سرها.
كانت الملابس والدعائم رائعة. كان اختيار الممثلين جادا. لم يسمحوا للرجال الذين تتراوح أعمارهم بين 30 و40 عاما بلعب دور الأولاد الصغار، ولم يسمحوا للنساء اللواتي تتراوح أعمارهن بين 30 و40 عاما بلعب دور الفتيات المراهقات.
كانت الحبكة معقولة وصغيرة الحجم، مع عدم وجود دراما عاطفية فوضوية. كان خط الحبكة الرئيسي واضحا وكانت آداب الشخصيات في الدراما تتماشى أيضا مع السجلات التاريخية.
كان أهم شيء هو أن الممثلين كانوا منخرطين للغاية ولم يكسروا انغماس الجمهور. حتى الممثلين الشباب لديهم إنجاز عالي جدا للشخصية. كانت نقطة أخرى... كان شو دارين في هذه الدراما رائعا حقا عندما رفع يده. يمكن رؤيته من صور شو دارين المتحركة التي انتشرت عبر الإنترنت بأكمله.
كان حب الجمال غريزة بشرية.
كان المخرج يانغ جيدا حقا في تدريب الممثلين الشباب وحتى سونغ يو، الذي كان لديه مهارات تمثيل قليلة، كان أداء جيدا في هذه الدراما.
لم يتم بث حتى نصف الدراما حتى الآن ولكن المعجبين الذين كانوا يقضمون لي يو CP نشأوا مثل الفطر. لقد قطعوا مواد من الرئيسة المتغطرسة وأغنية السماء لإنشاء عدد لا يحصى من القصص الحلوة أو المسيئة للي تشاو وسونغ يو.
كان استوديو سونغ يو يفرك عمدا حرارة لي تشاو لذلك أغلقوا عينا واحدة على مقاطع الفيديو هذه. سونغ يو، الذي ألقى ذات مرة كلمات كبيرة بأنه لن يفرك ضجة لي تشاو، كان يرسل مظاريف حمراء إلى لي تشاو من وقت لآخر لأنه شعر بالذنب الشديد.
كان المعجبون الذين يحبون CP ظاهرة شائعة في صناعة الترفيه. عرف كل من المعجبين والفنانين أنه لم يكن حقيقيا. أراد الجميع فقط إرضاء خيالهم الخاص. اكتشف استوديو لي تشاو أن هذه المسألة لا علاقة لها بجانب سونغ يو، لقد كان كل السلوك العفوي للمعجبين، ولم يديرها في الوقت الحالي.