Chapter 36

73 4 0
                                    



"هذا الأحمق الذي ضمن أنني تنمرت على لي تشاو في طاقم الدراما في المرة الأخيرة؟" أصبح سونغ يو فجأة مليئا بالطاقة واتسعت عيناه المتضخمتان.

نظر المساعد سرا إلى لي تشاو. بالمعنى الدقيق للكلمة، كان الشخص آخر مرة ... يقول الحقيقة؟

تلقى لي تشاو نظرة مساعد سونغ يو وكان كريما جدا. "لا بأس." يمكنك الاستمرار في الدردشة. تظاهر بأنني غير موجود."

"سيد لي، هذه المرة من المستحيل حقا التظاهر بأنك غير موجود." ضحك المساعد. "إنه مرتبط بك أيضا."

"لماذا يتعلق الأمر بي؟" كان لي تشاو ينوي الاستماع سرا إلى القيل والقال لكنه الآن متورط. "ماذا قال؟"

همس المساعد: "قال إنك استسلمت لأموال الأخ سونغ...". من وجهة نظره، كان لي تشاو شخصا جيدا بشكل خاص. لم يساعد الأخ سونغ فقط على التحدث بشكل جيد أمام وسائل الإعلام، بل لم يكن يريد أيضا أن يقدم له الأخ سونغ الموارد. كان أفضل بكثير من الأصدقاء حول الأخ سونغ الذين أرادوا دائما الاستفادة من الأخ سونغ.

تجنب لي تشاو بذنب عيون المساعد. في الواقع، لقد يتوهم سونغ يو الذي ينفق المال لشراء الوجبات الخفيفة في الليل. لذلك استسلم بالفعل للمال. آه، هذا الجشع اللعين الذي لم يكن لديه مكان لوضعه.

"ماذا أيضا؟" لم يصدق سونغ يو أن لو رينجيا سيقول هذه الأشياء فقط. إذا كانت هذه الأشياء فقط، فلن يسارع مساعده مباشرة إلى غرفة خلع الملابس.

"قال لو رينجيا إنك ساعدت السيد لي على التحدث الليلة الماضية لأن عائلتك لديها شبكة واسعة من الناس." كنت تعلم مسبقا أن السيد لي سيؤيد ساعات كانغشي وأراد أن يفرك حرارة السيد لي."

"أنا أستخدم حرارته؟" انفجر سونغ يو وأشار إلى لي تشاو. "أنا أستخدم حرارته؟"

المساعد، "..."

كانت مجرد مصادفة ولكن يبدو أنهم يستخدمون حرارة لي تشاو مؤخرا. بالطبع، لم تكن هناك طريقة لقول هذا. ابتسم لي تشاو البريء الذي كان متهما أيضا في سونغ يو. "لا بأس، لا أمانع."

"لي تشاو، أنا أخبرك." أنا بارد لممثل من الدرجة الثامنة عشرة بدون دراما. لا أحتاج إلى حرارتك."

"أوه." أومأ لي تشاو برأسه، مستقر عاطفيا.

سونغ يو، "......"

غريب، كيف أحرقت النار في قلبه أكثر؟

خلال الفترة الأكثر سخونة للرئيسة المتغية، حتى صفحات ويبو من الشخصيات الصغيرة في الطاقم كانت ساخنة وجاء العديد من المعجبين للاعتراف. ومع ذلك، كان حب المعجبين قصير الأجل. بمجرد انتهاء الدراما، ستتبدد الحرارة الناجمة عن المسرحية تدريجيا.

كان لو رينجيا مجرد طالب عبر الإنترنت بدون اتصالات. اعتمد في الأصل على التكهنات بأنه صديق لي تشاو والدوس على سونغ يو لكسب موجة صغيرة من الأصدقاء. كاد أن يوقع على شركة عندما تحدث لي تشاو إلى وسائل الإعلام، مشيرا إلى أن علاقته مع سونغ يو كانت جيدة.

Very Happy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن