يعلق الفريق أهمية كبيرة على حضور لي تشاو في الاجتماع السنوي لكانغ هوان، لذلك جاء الملابس والمصمم في وقت مبكر.بالنظر إلى الحي الذي يحتوي على خمسة مراكز حراسة، وضرب شرطي وأمن صارم للغاية، بدأ الفريق في الشك في مقدار المبالغة في شخصية لي تشاو العامة الفقيرة.
قال أحدهم: "هذا الحي... يبدو من الصعب العيش فيه."
"يتمتع صديق تشاو تشاو بفيلتين في المجتمع، لذلك استأجر تشاو تشاو واحدة." رأى تشانغ شياويوان أن زملائه الآخرين أساءوا فهمهم وأوضح: "إن تشاو تشاو لعائلتنا ليس لديه سوى الفقر".
كانت وجوه زملائه مليئة بالتقلبات. "الأخ زان، هل تعلم، أنا في الواقع روح شريرة."
"أي واحد؟"
"روح شريرة بالليمون."
"هاهاهاهاها." ضرب دا كه فخذه. "أخبرك، كنت حامضا مثلك في اليوم الذي ساعدت فيه تشاو تشاو على التحرك."
من لا يريد أن يكون لديه صديق غني وكريم؟
نظر السائق بخجل إلى تشانغ شياو يوان. "الأخ تشانغ، هل يجب أن أستمر في القيادة في الداخل أو القيادة إلى المرآب تحت الأرض على هذا الجانب؟"
"لا، اذهب مباشرة إلى الممر الأيمن." يحتوي منزل تشاو تشاو على مرآب خاص."
شعر الآخرون بالحزن. تلقى لي تشاو مكالمة هاتفية من تشانغ شياويوان. سمع أنهم دخلوا البوابة وكانوا ينتظرون عند باب منزل يان تينغ حتى يأتوا. بعد بضع دقائق، قادت سيارتان ببطء. لوح لي تشاو لهم. "هنا."
"تشاو تشاو، لماذا تجلس القرفصاء على باب شخص آخر؟" أخرج تشانغ شياو يوان رأسه من النافذة.
"لقد كنت أعيش هنا هذه الأيام." أنت تقود السيارة." أشار لي تشاو إلى اتجاه المرآب. "باب المرآب مفتوح."
بمجرد دخول السيارة إلى المرآب، رأى الفريق أن هناك حتى أفراد أمن في المرآب. "ما نوع الخلفية التي يمتلكها صديق تشاو تشاو؟"
"لديه مبنيان وعشرات المتاجر." هز دا كه رأسه. "يبلغ دخل الإيجار وحده كل شهر ملايين اليوانات."
"إذا كان هذان المنزلان داخل الطريق الدائري الثالث، فإن المتاجر..." نظر الجميع إلى الأسفل وحسبوا." "لا، أعتقد أنني أكره الأغنياء."
كان المرآب الخاص كبيرا وكان هناك سبع أو ثماني سيارات متوقفة فيه. كان هناك وجود أمني وكان الناس محرجين من النظر أكثر من ذلك. لقد شعروا بشكل غامض فقط أن هذه السيارات لم تكن رخيصة.
"هل أنت زملاء السيد لي؟" ابتسم لهم حارس الأمن. رأى أن لديهم أشياء كثيرة في أيديهم واستدعى بعض حراس الأمن لمساعدتهم. "من فضلك اذهب من هذا الطريق."