بعد تناول الطعام، جلس لي تشاو على الأريكة. حدق تشانغ شياو يوان به وتساءل عن كيفية التحدث.تم سحب الموضوع الساخن المتعلق بلي تشاو بشكل غير متوقع بعد فترة وجيزة من صعوده. لم يكن لدى فريقهم حتى الوقت للعمل.
وفقا لتفكير الشركة العامة، فإنهم بالتأكيد سيثيرون هذه المسألة لمحاولة تعزيز تعاطف الجمهور وتسامحه مع لي تشاو.
كانت شركة ستروبيري إنترتينمنت شركة ناضجة وفهمت بالتأكيد فوائد هذا الحادث. ومع ذلك، لم تفعل الشركة أي شيء وحتى أعربت عن أنها ستحترم خيارات لي تشاو. ستتعاون الشركة بشكل كامل مع عمل الفريق.
"تمت إزالة الموضوع الساخن وليس عليك الاهتمام بالأشياء عبر الإنترنت. كانت هناك أي كلمات مفقودة في هذا الوقت. استمر في وقت مبكر من المساء وبعد بضعة أيام، ستختفي الحرارة في النهاية."
"أعلم." سلم لي تشاو كيسا من الفواكه المجففة إلى تشانغ شياويوان. "تناولت كل شيء أثناء التحدث؟"
تشانغ شياو يوان، "......"
يبدو أن لي تشاو لم يتأثر حقا إذا كان في مزاج لإقناع تشانغ شياو يوان بتناول الطعام.
"أحضر لي برنامجا حواريا." لي تشاو مقشر بذور اليقطين. "يشعر الكثير من الناس بالقلق بشأن حياتي ولا يمكنني السماح لهم بالقلق."
"لكن..." لم يكن تشانغ شياو يوان يريد حقا أن يفكر لي تشاو في تلك الأيام.
"يجب أن يمر الماضي دائما." وضع لي تشاو بذور اليقطين المقشرة على كف يان تينغ. "فقط عندما تترك الماضي يمكنك مواجهة المستقبل."
صدم تشانغ شياو يوان قليلا قبل أن يبتسم فجأة مرة أخرى. نعم، لقد كبر ذلك الصبي القوي وكان الآن أقوى من أي وقت مضى.
"حسنا."
بعد مناقشة البرنامج الحواري، أرسل لي تشاو تشانغ شياو يوان بعيدا وجلس مرة أخرى بجوار يان تينغ. تراكمت بذور اليقطين أمام يان تينغ في التلال. تم تقشيرهم جميعا من قبل لي تشاو بينما كان يتحدث مع تشانغ شياو يوان.
"تناول كل." سحب لي تشاو هاتفه. "أنت لا تعرف مدى صعوبة تقشير بذور اليقطين الكاملة."
أراد يان تينغ أن يقول، "في المرة التالية، سنشتري تلك التي بدون الأصداف."
ثم رأى أصابع قدم لي تشاو وابتلع الكلمات. أمسك ببطانية لتغطية لي تشاو.
"أنا سعيد عند تناول بذور اليقطين." اتكأ لي تشاو على يان تينغ. "إذا لم يكن مزاجك جيدا، فمن السهل أن تتقدم في السن بسرعة."
لم يتحدث يان تينغ.
"ما زلت غير سعيد؟" وضع لي تشاو هاتفه وضحك. "لقد نسيت الماضي منذ فترة طويلة. لماذا أنت الشخص الذي يسخر بدلا من ذلك؟"