"الأخ تشاو، لدينا أخبار مثيرة جدا للاهتمام هنا." بعد تنفيس تشاو جونان عن غضبه، همس مساعد حياته، "سونغ يو، الذي هو في نفس فريق التمثيل، صديق جيد مع لي تشاو على السطح. في الواقع، علاقتهم الخاصة سيئة للغاية. ربما يمكننا استعارة سونغ يو لمساعدتنا. أنت معبود من الدرجة الأولى بينما لي تشاو هو ممثل درامي على الإنترنت من 18 مستوى. إذا تعاملت معه شخصيا، فلن يكون شيئا جيدا عندما يعرف طاقم أغنية السماء.""أليسوا معروفين كإخوة جيدين؟" تساءل مساعد آخر. "منذ وقت ليس ببعيد، سجل لي تشاو حساب ويبو وكان سونغ يو من مجموعة الرئيسات المتعظة أول فنان يتبعه." ذهب هذا أيضا في البحث الساخن.
"تم شراء هذا البحث الساخن من قبل فريق سونغ يو." سخر مساعد الحياة. "لدي صديق في طاقم الرئيس المتعبأ وقال إن سونغ يو جعل الأمور صعبة على لي تشاو دائما." حتى دور أول قائد ذكر أعطاه إياه سونغ يو. الآن بعد أن تم بث الدراما واشتعلت النيران في لي تشاو، يتم توبيخ سونغ يو من قبل مستخدمي الإنترنت. كيف يمكنه أن يكون سعيدا؟"
"هذا ليس صحيحا." إذا كانت العلاقة بين الشخصين سيئة للغاية حقا، فلماذا ساعد لي تشاو في توضيح متى اندلعت الأخبار السلبية الأصلية لسونغ يو؟" كان لدى مساعد آخر سؤال. "هل هي مريم العذراء؟"
"هذا لأنك لا تعرف." منذ بعض الوقت، كان فريق سونغ يو يسأل عن الموارد المناسبة للي تشاو." أوضح مساعد الحياة. "في مواجهة المصالح الكافية، حتى الأعداء يمكنهم التحدث عن التعاون." في الآونة الأخيرة، وقع لي تشاو مع ستروبيري إنترتينمنت. ربما ساعد فريق سونغ يو هذا الاتصال."
قال المساعد الآخر: "سونغ يو، هذا الشخص الغني من الجيل الثاني لا ينبغي أن يساعد عدوه على التوقيع مع شركة كبيرة فقط لتهدئة الرأي العام على الإنترنت، أليس كذلك؟" عندما رأى وجه زميله يغرق تدريجيا، أصبح صوت المساعد أصغر وأصغر وأغلق فمه أخيرا.
"اذهب إلى طاقم أغنية السماء وانظر." هدأ تشاو جونان واستعاد مظهره المتواضع المعتاد. أصبح مشهورا في سن الثامنة عشرة. في وقت لاحق، تطورت صناعة الترفيه بسرعة وتم إخراجها تدريجيا من صفوف المستوى الأول من قبل الجيل الجديد من الممثلين. لقد كان صامتا لمدة 10 سنوات.
كان هناك العديد من الفنانين في الدائرة ولكن عدد قليل منهم فقط كانوا مشهورين. كان من الصعب جدا أن تكون مشهورا ولكن كان من السهل جدا السقوط. سمح له الحاكم البطولي بالوصول مرة أخرى إلى القمة ولن يسمح أبدا بأي عيوب.
كان لتشاو جونان صداقة مع المدير يانغ في سنواته الأولى. هذه المرة، أصبح الحاكم البطولي شائعا جدا وكان تشاو جونان على استعداد لقبول دعوة المدير يانغ للعب دور. بالنسبة للمخرج يانغ، كانت فرحة غير متوقعة. وهكذا، بمجرد وصول تشاو جونان، استقبله الطاقم بأكمله بحرارة.