Chapter 23

86 4 0
                                    



انحنى يان تينغ ليأكل البرتقال الذي أعطاه إياه لي تشاو. ملأ الطعم الحامض المفاجئ فمه وبدا بلا تعبير.

"هل ابتلعته؟" رأى لي تشاو أن يان تينغ لم يعبس وسحب على عجل قطعة من الحلوى من جيبه، وأعطاها إلى يان تينغ. "أنا أضايقك." هذه البرتقالة حامضة جدا لدرجة أنني كدت أفقد أسناني."

كان تناول هذا البرتقال الأخضر مثل لعب قرص دوار حظ سعيد. بعضها كان رطبا وحلوا بينما كان بعضها حامضا وجعل الناس يبكون. لم يتوقع لي تشاو أن يتمكن يان تينغ من ابتلاع برتقالة بمثل هذا الطعم الحامض دون تغيير تعبيره. شعر على الفور بالإعجاب. "أنت قوي جدا."

"هذا جيد." سحب يان تينغ برتقالة صفراء ووضعها في يد لي تشاو.

"إنه حلو للوهلة الأولى" قشره لي تشاو وأكله. "هذه المرة حلوة حقا." أنت تتذوقه."

عندما رأى لي تشاو أن يان تينغ لا يريد أن يأكل البرتقال الذي سلمه، عانق وسادته وجلس على الأريكة. "يان تينغ، أنت صادق للغاية." ماذا لو خدعتك مرة أخرى؟"

"لا يهم." اختار يان تينغ اثنين من البرتقال الأصفر ووضعهما أمام لي تشاو.

"لقد انتهى الأمر." أشعر بالذنب إزاء التنمر على الأشخاص الصادقين." سقطت جثة لي تشاو على لي تشاو. "تينغ تينغ، لا يمكنك أن تكون مطيعا جدا مع الناس في المستقبل وإلا ستعاني من خسائر."

بدأت فئة لي تشاو لمكافحة الاحتيال والسرقة. بعد إخبار يان تينغ بالعديد من القصص عن خداع الأصدقاء لأصدقاء آخرين، شرب لي تشاو لقمتين من الماء لترطيب حلقه. "هذه صحيحة." يجب أن تضع ذلك في اعتبارك في المستقبل، كما تعلم؟"

"أعلم."

"هذا صحيح." ربت عليه لي تشاو على كتفه بارتياح. "أنت تجلس أولا." سأذهب إلى المطبخ للتحقق من المرق."

بمجرد دخول لي تشاو إلى المطبخ، التقط يان تينغ قطعة الحلوى التي وضعها لي تشاو على الطاولة. قام بتقشير الغلاف ووضعه في فمه. كان السكر حلوا جدا.

في المساء، كان شخصان فقط يأكلان. طهى لي تشاو عدة أطباق فقط ولكن يان تينغ أعطاه وجهه وملأ معدته بوعاء كامل من الأرز.

بعد تناول الطعام، قال يان تينغ وداعا وأرسله لي تشاو. وقف يان تينغ في الليل، وريح الليل تهب ملابسه. توقف ونظر إلى الوراء إلى لي تشاو جالسا في الضوء. "متى ستعود؟"

"قبل عيد الربيع." ابتسم لي تشاو، وعيناه منحنيتان. "هل نقضي العام الجديد معا؟"

كان هناك ظلام لا نهائي في عينيه العميقتين. وضع يان تينغ يده في جيب سترته وأومأ برأسه ببطء. "حسنا." استدار وخرج من البوابة، ودخل في الظلام الذي لم تتمكن أضواء الشوارع من الوصول إليه.

"انتظر!" أوقفه لي تشاو. ركض مرة أخرى إلى الداخل وأخرج وسادة خصر لطيفة، وسلمها إلى يان تينغ. "هذا شيء أرسله لي المنظمون عندما شاركت في حدث ما." تجلس في المكتب كل يوم وستكون أكثر راحة إذا كان لديك هذه الوسادة."

Very Happy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن