Chapter 100

72 3 1
                                    


لم يكن يان تينغ يعرف ماذا يشتري للي تشاو. أخيرا، فكر في هوايات الشباب من حوله وطلب سيارة رياضية للي تشاو. قام بحساب الوقت ويجب تسليم السيارة الرياضية بحلول الوقت الذي عاد فيه لي تشاو من التدريب العسكري.

لم يتمكن الاثنان من الدردشة إلا لفترة من الوقت على WeChat في الليل. أرسل لي تشاو إلى يان تينغ صورة لزيه التمويه بينما أرسل يان تينغ إلى لي تشاو صورة لوجبته.

بينما كان يختبئ في السرير ويتحدث سرا، وجد لي تشاو نفسه يفكر في يان تينغ وأراد العودة إلى المنزل على الفور. أراد مرافقة يان تينغ للعمل أثناء قراءة النصوص أو لعب الألعاب. لم يمض سوى بضعة أيام منذ مغادرته وكان بالفعل حنينا إلى الوطن.

تشاو تشاو لديه حظ سعيد: اذهب إلى الفراش مبكرا. إذا كان لديك حلم، فتذكر أن تحلم بي.

يان تينغ: حسنا.

أمسك لي تشاو بالهاتف المحمول وابتسم. كان تينغ تينغ لعائلته جيدا حقا. بغض النظر عما قاله لي تشاو، سيقول تينغ تينغ نعم.

"تشاو تشاو، تشاو تشاو." ربت تشيان الثنائي على السرير بجانب لي تشاو. أخرج لي تشاو رأسه من اللحاف. "ماذا؟"

"اللحاف يغطيك بإحكام شديد. هل أنت خائف من أن تكون مثيرا؟" تسلل تشيان ديو كيسا من البسكويت من السرير وحشوه في سرير لي تشاو. لم يسمح لهم المدربون بتناول الوجبات الخفيفة ولكن كان عليهم التدريب بعد العشاء. بحلول الوقت الذي ذهبوا فيه إلى الفراش، بدأ الجميع يشعرون بالجوع.

"شكرا لك." أخذ لي تشاو البسكويت وأعطى تشيان ديو سرا كيسا من لحم البقر المتشنج. كان الاثنان يجلسان في الزاوية ولم يكن أحد يعرف ما كانوا يفعلونه.

من أجل تدريب روح صعبة وبسيطة وتجرؤ على النضال، نام جميع الطلاب في نفس المساحة الكبيرة. كان لي تشاو وتشيان ديو في نفس الفصل وقد تسامى فعل تسلل الوجبات الخفيفة صداقتهما.

"لماذا تختبئ في السرير كل ليلة لإرسال رسائل إلى الناس؟" ابتسم تشيان الثنائي بشكل شرير. "هل أنت مغرم بشخص ما؟"

كان لي تشاو على وشك التحدث عندما سمع شخصا يقول إن المدرب قادم. كان الجميع في الغرفة خائفين وأصبحوا هادئين للغاية.

بعد نصف دقيقة، ظهر المدرب حقا في فصل لي تشاو. كانت رائحة الغرفة من العرق والأقدام النتنة لذلك لم يكن لديه الشجاعة للدخول.

"اذهب إلى الفراش مبكرا. إذا وجدت أن شخصا ما يتحدث سرا أو يلعب على هواتفه، فسأعاقبه بجعله ينزل إلى الطابق السفلي ويقف حراسة."

تبادل لي تشاو وتشيان ديو النظرات. ابتلعوا وجباتهم الخفيفة بصمت وأغمضوا أعينهم. كان مقدار التدريب كل يوم مرتفعا جدا حتى يتمكن الجميع من النوم بشكل أساسي في اللحظة التي كانوا فيها في السرير.

Very Happy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن