كان المدير يندم الآن على ذلك، ويندم على ذلك. لو كان يعلم أن الضيف لو هاو أراد أن يوصي هو لي تشاو لما تغير حتى لو أعطيت له 10 شو باي. آه، يجب أن ينظر إلى الجانب المشرق. ربما لن يكون أداء لي تشاو جيدا جدا في العدد التالي.بعد أن ريح نفسه، وقف المدير. "يرجى إبلاغ شو باي بالإسراع والذهاب لإطلاق النار. لا تعتقد أنه لا يستطيع اتباع القواعد لمجرد وجود دعم من زيجيا."
كان هناك جميع المطلعين الذين لديهم أصدقاء. لم يكن من الجيد لأي شخص أن يمزقه. كان منتجا ومخرجا معروفا. لم يكن من الضروري له الاعتناء بشخص جديد. في الماضي، تسامح مع شو باي من أجل زيجيا إنترتينمنت ولكن بمجرد أن رأى أداء لي تشاو الرائع في غابة جبل العزلة، أصبح التسامح شكاوى.
كان الحب هو العرض الذي أنشأه. في هذا العرض، شرب حتى كان هناك ثقب في بطنه وتصرف مثل سلحفاة داخل قوقعتها أمام قادة محطة التلفزيون. لقد قدم العرض بنجاح، فكيف يريد أن ينخفض في الموسم الثاني؟
***
شاهد شو باي غابة جبل العزلة. تسببت الفيلا التي أقام فيها لي تشاو في الكثير من المناقشات لذلك أراد أيضا إظهار فيلته. ومع ذلك، تجاهلت مجموعة البرنامج اقتراحه واستمرت في دفعه لإطلاق النار.
في ذاكرته، لم يكن هناك برنامج مثل غابة جبل العزلة. لماذا أصبح الجو حارا جدا بعد أن شارك لي تشاو فيه؟
كان عليه فقط فتح منصة إعلامية عبر الإنترنت وكان يشاهد مقاطع فيديو لي تشاو من العرض. ظل مستخدمو الإنترنت يتباهون بمدى لطفه أو استقامته، مما جذب العديد من المارة.
تم تغطية الشوارع ومحطات الحافلات ومحطات مترو الأنفاق ومراكز التسوق بملصقات تأييد لي تشاو كانغشي. إذا فتح محطة تلفزيونية عرضا، فستظهر إعلانات لي تشاو.
ظهرت إعلانات كانغشي أيضا على الشاشات الافتتاحية لمجموعة متنوعة من البرامج الاجتماعية وحتى الصحف. يمكن أن نرى مدى تقديرهم لي تشاو كمتحدث باسمهم.
إذا لم يكن يان تينغ الرئيس الكبير ل كانغشي، لكان شو باي قد اشتبه في أن الرئيس الكبير يحب لي تشاو وكان على استعداد لإنفاق الكثير من الطاقة في دفعه.
يمكن للجميع في العالم فعل مثل هذا الشيء ولكن يان تينغ فقط كان مستحيلا. كيف يمكن لشخص ليس لديه رهبة للحياة أن يعرف كيف يحب شخصا؟
ومع ذلك، سرق شو باي بوضوح الفرص التي تخص لي تشاو. لماذا كان هذا الشخص مشهورا جدا في النهاية؟ كانت كل جهوده مثل مزحة أمام شعبية لي تشاو. لم يكن مستعدا.
***
على الطريق السريع الواسع، كان هناك عدد قليل من المركبات. نظر لي تشاو إلى الأرض الصفراء خارج نافذة السيارة وهمم أغنية تسمى المنحدرات العالية لوز حتى يشعر الموظفون بالغيرة.