عند رؤية الحقيبة الكبيرة التي يسحبها لي تشاو، لم تخفف ساقي ياو يوغوانغ فحسب، بل جسده بأكمله أيضا. لقد فكر في أخبار وسائل التواصل الاجتماعي التي رآها منذ وقت ليس ببعيد. عثر عامل نظافة على حقيبة ضخمة في قاع البحيرة. فتحها ووجد جثة مخبأة بالداخل."أ-أنت، لا تأتي إلى هنا." نظر ياو يوجوانغ إلى يان تينغ بخوف. أراد يان تينغ قتله وأراد لي تشاو المساعدة في التخلص من الجثة ...
"ا- ابن عم، كنت مخطئا. من فضلك أنقذني." كان ياو يوجوانغ خائفا بما يكفي لتنقيط الدموع والمخاط.
لم يستطع يان تينغ الاهتمام بمدى مظهره. أطلق يان تينغ يده، وترك الجزء الخلفي من رأس ياو يوجوانغ يتحطم في الأرض ويجعله يعوي من الألم.
"هل ستغادر؟" عند رؤية الحقيبة في يد لي تشاو، اتخذ يان تينغ خطوة إلى الأمام قبل التوقف. حتى أنه تراجع خطوة إلى الوراء. "على وجه السرعة؟"
"بالطبع إنه أمر عاجل." سار لي تشاو إلى يان تينغ، فقط لكي يستدير يان تينغ فجأة ويقول: "لا يزال هناك بعض العمل في دراستي".
كان خائفا من أنه إذا ألقى نظرة فاحصة على لي تشاو، فلن يرغب في ترك هذا الشخص يذهب.
"ماذا؟"
عندما رأى يان تينغ لا يعود ويعود إلى الباب الأمامي، عبس لي تشاو ونظر إلى ياو يوجوانغ على الأرض. هل كان ذلك لأنه لكم ياو يوجوانغ الآن الذي جعل يان تينغ يتصرف بوقاحة كبيرة؟
كان من المفترض أن يكونوا أصدقاء حميمين ومع ذلك لم يستطع يان تينغ حتى رؤيته يضرب شخصا ما. هل كانت أخوتهم مصنوعة من البلاستيك؟
"لا تأتي، لا تأتي." وجد ياو يوغوانغ أن عيون لي تشاو لا تبدو صحيحة. "من فضلك دعني أذهب. لن أفعل ذلك بعد الآن. من فضلك دعني أذهب!"
في النهاية، انكسر صوته.
أدار لي تشاو رأسه ونظر إلى الباب الذي مر به يان تينغ. ثم ألقى الحقيبة على الأرض وبدأ في فتح الحقيبة.
"لا، لا..." كان ياو يوغوانغ يبكي. كان رجل يبلغ طوله 1.8 متر يبكي وأصبح فوضى كبيرة.
"السيد تشين"، أخرج لي تشاو صندوقا من المنتجات الخاصة وسلمه إلى تشين شياو." "قال تينغ تينغ إنك وزملاؤك مغرمون جدا بالمنتجات الخاصة التي أحضرتها آخر مرة، لذلك هذه المرة، اشتريت المزيد. يجب أن تستعيد كل شيء."
رأى تشين شياو القوس مليئا بالعديد من الهدايا التذكارية، ومعظمها كان من اللحوم المجففة وأشياء أخرى. مثل هذا الصندوق الكبير لا ينبغي أن يكون رخيصا.
لم يكن يعلم أن قلب لي تشاو كان يقطر الدم في هذه اللحظة. في بعض الأحيان عندما اختار الوجبات الجاهزة للطاقم، اختار الشخص الذي تنازل عن رسوم التسليم. كلفه هذا الصندوق الكثير من المال.