عرف لي تشاو في الواقع الرجل في منتصف العمر الذي فقد أعصابه. في الماضي، كانت الشوارع مرصقة بملصقاته وكان عدد لا يحصى من النساء مجنونات به. حتى أن وسائل الإعلام وصفته بأنه إله لا مثيل له.ومع ذلك، سيتقدم الجمال في العمر في نهاية المطاف. تلاشى شين كانغ الذي كان يحظى بشعبية كبيرة تدريجيا على مر السنين. في السنوات الأخيرة، لم يتمكن إلا من لعب دور والد الرجل أو الأنثى في الدرام المعبود الرئيسي.
كلما ظهرت مقاطع فيديو محررة حنين، كان مستخدمو الإنترنت يتنهدون دائما عاطفيا، "كان تشن كانغ جميلا جدا. حول الوقت رجلا جميلا إلى عما في منتصف العمر."
"مرحبا أيها المعلم شين." رأى لي تشاو الراقصين الموبخين على وشك البكاء وفتح فمه لتحية هذا الشخص.
لم يتوقع شين كانغ أن يأتي أي شخص إلى هذه الزاوية الصغيرة من وراء الكواليس. التفت للنظر إلى لي تشاو وضغط على ابتسامة غير طبيعية.
بمجرد أن استدار شين كانغ، وجد لي تشاو أن زيه يحتوي على بقعة كبيرة من شاي الحليب، ملتصقا بجسده ويبدو قذرا بعض الشيء.
"مرحبا." تذكر شين كانغ كلماته الآن وكان يخشى أن يسيء لي تشاو الفهم. أوضح على عجل، "سكبت هاتان الفتاتان الصغيرتان شاي الحليب علي وقال الموظفون إن هناك مجموعة واحدة فقط من الأزياء. يمكنني فقط إلغاء عرضي وكنت قلقا بعض الشيء. لقد تركتك ترى شيئا مضحكا."
كان لي تشاو غير مرتاح إلى حد ما لأن يكون أحد كبار السن يتحدث معه بأدب شديد. تبادل بعض الكلمات المهذبة مع شين كانغ وهدأ الجو.
عندما كان طفلا، كان يحب حقا مشاهدة بطل السيف الإلهي ل شين كانغ. غالبا ما كان يتجادل مع أصدقائه في دار الرعاية الاجتماعية حول من كان المبارز الحقيقي. كان مظهر شين كانغ الحالي بعيدا عن البطل الرومانسي في بطل السيف الإلهي، حتى مع ابتسامته الاغراء.
بمجرد مغادرة الراقصين، أخذ لي تشاو زمام المبادرة لمصافحة شين كانغ. "عندما كنت طفلا، أحببت حقا بطل السيف الإلهي الخاص بك. بعد العرض، من فضلك أعطني توقيعا."
كان شين كانغ مسرورا إلى حد ما وانحنى قليلا. "كان ذلك منذ سنوات عديدة ولم أكن أتوقع أن يرى شاب مثلك ذلك كطفل."
"الكلاسيكية هي دائما كلاسيكية. لن يخرجوا من التاريخ لفترة طويلة."
"المعلم لي." رأى موظفو فيديو الفلفل الأخضر لي تشاو واستقبلوه بأدب. ثم نظر الموظفون إلى لي تشاو و شين كانغ يتصافحان. "المعلم شين هنا أيضا."
"كان زي المعلم شين يسكب عليه عن طريق الخطأ بعض شاي الحليب."جئت لأرى."
"إنه مجرد شيء صغير." تحدث الموظف بحماس. "المعلم شين، من فضلك تعال معي. هناك زي أداء احتياطي هنا."