في اليوم التالي، ظهرت المشاركات التي تسخر من تشاو جونان في منتديات مختلفة. اتهم تشاو جونان بأنه كبير في السن وغير مرئي. بمجرد أن أصبح مشهورا أخيرا، كان قبيحا. كانت هناك أيضا سخرية من أن تشاو جونان كان يرفع سعره."لم يكن معجبو تشاو جونان يتفاخرون بعدد أفضل ماركات الأزياء التي سيفوز بها فنانهم كل يوم؟ من المؤسف أن جانب العلامة التجارية قال مباشرة إنهم لا ينوون التعاون مع فنانك."
"مارة نقي، محرج وأحمر الخدود بصمت لمشجعي تشاو."
"أوه، لقد خمنت منذ فترة طويلة أن هذا الشرير تشاو جونان سيقلب." لم أكن أتوقع أن يقلب بهذه السرعة. منذ أن أصبح أدائه في الحاكم البطولي شائعا، اشترى فريقه مقالات كل يوم. لحسن الحظ، إنه ليس امرأة. إذا كان امرأة، فسيسحق دائرة الترفيه بأكملها."
"لم ير الطابق العلوي تقريرا قبل بضعة أيام عن فنان ذكر ساحر لدرجة أنه لا توجد فنانات." ذهبت لإلقاء نظرة وكدت أعمى نفسي. جعله معجبو تشاو امرأة وقارنوا الجمال بمجموعة من الفنانات."
"فريق الدعاية في تشاو جونان متعجرف حقا." أريد فقط أن أعرف مزاج معجبي الفنانات اللاتي تمت مقارنته بهن."
"مزاج الضحايا غير مستقر للغاية." فنانتهم هي جنية. أي نوع من الشيطان هو تشاو جونان لسحق فنانتهم؟"
كانت هذه هي المرة الأولى التي يسخر فيها الإنترنت بأكمله من تشاو جونان منذ أن أصبح مشهورا. كان غاضبا جدا لدرجة أنه أصبح غاضبا من موظفي العلاقات العامة، وشعر أن قدرتهم كانت منخفضة للغاية.
"الأخ نان، بالنظر إلى موقف اليوم، يجب أن يكون هناك العديد من الأطراف التي تستفيد منك." استرضاء مساعد الدعاية لمزاج تشاو جونان. "دعونا نبقي بعيدا عن الأنظار لفترة من الوقت." فيلم بكل سهولة وسيكون على ما يرام بعد مرور بعض الوقت."
عرف المطلعون الآخرون أنه تم الوقوف من قبل ثلاث علامات تجارية. لم تكن هناك طريقة لتحمل السخرية بصرف النظر عن الاستلقاء. في هذه الحالة، كان من المفيد الحفاظ على مستوى منخفض بدلا من الاستجابة. يجب على الممثل التحدث مع عمله.
"بعد فترة؟" كان تشاو جونان مستعرا. "بعد مرور بعض الوقت، سيذهب جميع محبي الدراما للحاكم البطولي." كيف يمكنني الحصول على مراوح ثابتة؟"
"الأخ نان، دراماك لديها كلمة شفهية جيدة." إنه على عكس الأعمال الدرامية عبر الإنترنت التي يؤديها لي تشاو الذي لن يجذب سوى بعض المعجبين المؤقتين على الأكثر. لديك كل من القوة والموارد. ليس عليك التفكير في تطوير المتابعة على الإطلاق. ما الذي يقلقك؟"
ما الذي كان يقلق بشأنه؟
تراجع تشاو جونان على كرسيه لأنه لم يكن أحد يعرف أفضل منه مدى فظاعة السقوط من مكان مرتفع إلى منخفض. أدار المنتجون والمخرجون الذين كان يتآخي معهم ذات مرة وجوههم واحدا تلو الآخر. غادر معجبوه واحدا تلو الآخر. في البداية، سخر منه بعض الناس بسبب تراجعه ولكن في وقت لاحق، لم يسخر منه أحد.