في كل مرة كان هناك موضوع ساخن في الدائرة، كانت منصات الترفيه المختلفة سعيدة ومعاناة على حد سواء. كان الموضوع هناك لكنهم سيذهبون أصلع من السهر لوقت متأخر.كان مستخدمو الإنترنت الذين يأكلون البطيخ أكثر دهشة من هذا الانعكاس الرائع وانتظروا أن يمزق فريق كانغوي حسابات التسويق.
عادة، إذا قاضى الفنانون حسابات التسويق، فسيكون هناك دائما سخرية وسخرية. ومع ذلك، حتى البقع الشمسية لم يكن لديها الكثير لتقوله عن نهج استوديو لي تشاو هذه المرة.
حتى الناس في الوحل سيكونون غاضبين من استخدام والدة شخص ما لصنع مواد سوداء. إذا ضربت الناس، فلا تضربهم في وجههم، وإذا وبخت الناس، فلا توبخ أمهاتهم.
جمعت هذه الحسابات التسويقية صورا خاصة وكانت المحتويات قبيحة جدا لدرجة أنها تستحق مقاضاتها.
كان مستخدمو الإنترنت الذين يأكلون البطيخ يتطلعون إلى القتال بين استوديو لي تشاو وحسابات التسويق.
كان مستخدمو الإنترنت الذين اهتموا بلي تشاو ومشجعي لي سعداء من أجل لي تشاو. بعد العديد من المصاعب، وجد والدته أخيرا.
من أجل الاحتفال بلم شمل لي تشاو مع عائلته، أنشأ مشجعو لي تشاو مباشرة حدث سحب. ذهب المعجبون إلى منطقة التعليقات لإضافة جوائز وكانت أكثر حيوية من العام الجديد.
انضمت العلامات التجارية الكبرى التي أقرها لي تشاو أيضا إلى المرح وأطلقت سحوباتها الخاصة.
لم يكن هناك شيء أفضل من سيارات كانغ هوان. كانت جائزتهم سيارة بأسعار معقولة. أرسلت شركات تصنيع السيارات الأخرى سيارات داخلية أو طرازات سيارات كجائزة رسم. كان كانغ هوان صادقا جدا وأرسل سيارة حقيقية.
كما ساهمت العلامات التجارية في كانغ هوان التي لم تدعو لي تشاو ليكون المتحدث باسمها بجوائز.
"لولا أن لي تشاو يجد والديه البيولوجيين، لكنت أشك في أنه الابن البيولوجي لرئيس كانغ هوان."
"يجب ألا يعرف الأخ في الطابق العلوي أن رئيس كانغ هوان لا يزال صغيرا جدا. لا يمكنه أن يلد مثل الابن العجوز مثل لي تشاو."
"شاب؟ هل هذا صحيح؟ لدي 100000 كلمة في عقلي وأريد دعوة مؤلف لوجيانغ لكتابتها."
"أليس لي تشاو المتحدث الرسمي الذي يتلقى أفضل علاج من كانغ هوان؟ احتفل كانغ هوان على ويبو من أجله عندما تم قبوله في جامعة بكين. الآن وجد أقاربه والعلامات التجارية الرئيسية في كانغ هوان تقدم جوائز. يجب أن يشعر المعجبون الذين يحبون فنانا كهذا أنه رائع. إنهم جيدون جدا."
"معجب لي يخرج للتحدث. لأكون صادقا، إنه رائع ولكنه أكثر إيلاما. لا يجرؤ العديد من مشجعي لي على مشاهدة الأخبار حول إساءة معاملة تشاو تشاو عندما كان طفلا. مشاهدته مرة واحدة سيجعلنا نبكي. لديه شخصية جيدة ونمو جيد وأداء ممتاز. إذا نشأ في عائلة عادية، فلن يعاني كثيرا."