استيقظ من طرق الباب بصوت عال. مد لي تشاو يده ولمس الهاتف الذي نسيه من وسادته. جلس نصف التحديق في الهاتف ورأى أنه كان حوالي الساعة 12 صباحا. من سيطرق بابه في هذا الوقت؟تذكر على الفور الخوف الذي سببه ياو شاشا في طاقم الرئيس الظاظ. نظر بعناية من خلال عين القطة في الباب ورأى وجه سونغ يو المتشوه.
فتح لي تشاو الباب. "أخي سونغ، لماذا وجدتني؟" تعال وتحدث."
عند رؤية عيون لي تشاو النائمة، ابتسم سونغ يو بغضب. "نوم، هل أنت خنزير يمكنه الاستمرار في النوم؟"
"إنه منتصف الليل." لماذا لا تنام؟" اعتاد لي تشاو منذ فترة طويلة على نوبات غضب سونغ يو. التفت لأخذ زجاجة من الماء غير مفتوح من الخزانة وسلمها إلى سونغ يو. "اشرب بعض الماء واهدأ."
"هل تعطيني مياه معدنية مجانية من الفندق؟" أمسك سونغ يو بالماء في يده ولم يصدق عينيه. "لي تشاو، كيف يمكنك فعل هذا؟"
"ما خطب المياه المعدنية؟" إنه صحي ويروي العطش." كان لي تشاو خائفا من أن صوت سونغ يو العالي سوف يوقظ الآخرين. أغلق الباب على عجل وابتسم لسونغ يو. "الأخ سونغ، إذا كنت لا تريد شربها، فاتركها لي." سآخذها إلى الطاقم غدا."
سونغ يو، "......"
بعد الاختلاط في الدائرة لفترة طويلة، كان لي تشاو أفقر ممثل يعرفه. حدق في لي تشاو، وفتح غطاء الزجاجة وشرب نصف الزجاجة. "أنا آسف، لقد شربته."
كان لي تشاو صامتا. ماذا كان يفعل هذا الشخص على وجه الأرض؟
"لي تشاو، لم أكن أعتقد أنك من هذا النوع من المنافق." ألقى سونغ يو النصف المتبقي من زجاجة ماء في سلة المهملات وسخر. "على السطح، تقول إنه ليس لديك موافقات ومع ذلك كنت تتحدث بشكل جيد مع كانغ هوان." هل كنت تلعب معي من أجل أحمق؟"
"كانغ هوان؟" صدم لي تشاو. ألم يكن هذا هو المكان الذي عمل فيه تينغ تينغ؟
ما علاقة ذلك به؟
نظر إلى زجاجة المياه المعدنية في سلة المهملات وكان حزينا بعض الشيء.
"لقد نشره ويبو الرسمي." هل ما زلت تتظاهر؟" جلس سونغ يو على الأريكة. "تمكنت ستروبيري إنترتينمنت من مساعدتك في الحصول على مثل هذا المورد الكبير." بالمناسبة، ما خطب وكيلك؟ لماذا لم تقم بإعادة توجيه منشور كانغ هوان على ويبو؟"
"أي منشور؟" أزال لي تشاو عينيه من سلة المهملات، وفتح هاتفه ووجد ويبو كانغ هوان.
أحدث تأييد لمنتجات كانغ هوان؟
اتسعت عيناه وهو يحدق، مؤكدا أن الشخص المذكور في منشور ويبو كان هو. سرعان ما ترك ويبو، وفتح دفتر عناوينه واتصل بهتف لوه رونغ.
"الأخ لوه، ما الذي يحدث مع هذا التأييد؟" خدش لي تشاو رأسه. "لقد كنت مشغولا جدا بالتصوير مؤخرا." هل فاتني أي أخبار رئيسية؟"