كان المديرون التنفيذيون مندهشين للغاية عندما جاء يان تينغ إلى الاجتماع السنوي. ثم رأوا تشين شياو يجلب لي تشاو ويان تينغ شخصيا يستيقظ ليجلس الشخص المجاور له ويفهم كل شيء.كان هناك العديد من الفنانين الذين يؤدون على خشبة المسرح ولكن الجو على طاولة لي تشاو كان خطيرا للغاية.
فهم لي تشاو ألم تناول الطعام مع الرئيس الكبير.
"لا يمكنك تناول الفلفل المخلل." رأى يان تينغ أن لي تشاو كان يتواصل للاستيلاء على أقدام الدجاج المخللة من الطبق البارد وأمسك بعيدان تناول الطعام الخاصة به. "لقد كنت تأكل بشكل غير منتظم هذه الأيام. أولا، اشرب وعاء صغير من العصيدة الساخنة لتغذية معدتك."
حدق لي تشاو في يان تينغ بعيون متوسلة وهز يان تينغ رأسه بلا رحمة. "لا."
الآخرون على الطاولة، "......"
يا له من رجل بلا قلب.
بعد إقناع لي تشاو بتناول نصف وعاء من العصيدة، أخبر يان تينغ الجميع، "لا يزال تشاو تشاو من عائلتي صغيرا. يرجى الاعتناء به جيدا في التعاونات المستقبلية."
قد يكون رئيس كانغ هوان ولكن كان لديه العديد من العلامات التجارية. لم تكن هناك طريقة له للتحديق باستمرار في التعاون بين لي تشاو والشركة.
حضر عمدا الاجتماع السنوي اليوم للتعبير عن رأيه. في نظر الغرباء، كان من الصعب عليه أن يكون لديه أي صدق تجاه تشاو تشاو.
كان هناك العديد من سوء الفهم والإهانات غير الضرورية في العالم بسبب تقاعس جانب واحد.
بعد الوجبة، تغيرت عيون كبار المديرين التنفيذيين تجاه لي تشاو كثيرا. إذا كانوا يعتبرون لي تشاو شخصا مؤقتا يجب الإطراء به، فإنهم يعتبرونه الآن الرئيس الثاني.
من أجله، لم يحضر الرئيس الاجتماع السنوي شخصيا فحسب، بل تحدث أيضا كثيرا.
لقد تحدث كثيرا!
كان هذا رجلا يعتز بكلمات مثل الذهب ولم يحب المناسبات الصاخبة. بالنسبة لشخص آخر، ذهب إلى مناسبة لم يظهر فيها من قبل، وضحك وأمسك بيد لي تشاو.
لم يخفي المشاعر بين الاثنين أمام المديرين التنفيذيين. إذا لم يكن هذا حبا، فماذا يمكن أن يسمى الحب؟
***
لم يتلق لو رينيي دعوة من كانغ هوان هذا العام. من أجل منع العالم الخارجي من رؤيته على سبيل المزاح، تجول وكيله لطلب المساعدة أو خطاب دعوة. أساءت حادثة تغيير المقاعد في العام الماضي إلى الإدارة العليا في كانغ هوان.
ثم قبل 10 أيام، استرخى كانغ هوان فجأة وأرسل له رسالة دعوة.
في البداية، لم يعرفوا لماذا غير كانغ هوان موقفهم. سألوا في الجوار ولم يتمكنوا من العثور على سبب.