قرب الظهيرة، نزل لي تشاو ويان تينغ أخيرا إلى الطابق السفلي.استلقي لي تشاو على الأريكة، يئن ولا يريد أن يأكل. لم يكن معروفا ما همسه يان تينغ أخيرا في أذنيه ولكن لي تشاو وصل إلى كزة خصر يان تينغ قبل الجلوس على طاولة الطعام.
بالنظر إلى هذا المشهد، سألت عمة الطهي مدبرة المنزل، "هل الطعام اليوم ليس فاتح للشهية؟"
في السابق، حتى لو طبخت وعاء من العصيدة، كان بإمكان السيد لي أن يأكل نصف وعاء. لماذا لم يرغب في تناول الطعام اليوم؟
"سعال." سعلت مدبرة المنزل عدة مرات. "يستمتع السيد لي مع الرئيس وسيأكلون لاحقا."
"أريد فقط أن أقول إن السيد لي كان دائما ولدا صالحا. على عكس السيد لي، يجب إقناع الرئيس بتناول الطعام."
نظرت مدبرة المنزل بصمت إلى عمتي في المطبخ. لا بد أنها نسيت أن راتبها دفعه الرئيس.
لا عجب أن الموظفين المنزليين كانوا منحازين إلى لي تشاو. كان لدى لي تشاو وجه يسعد شيوخه بالإضافة إلى شخصية لطيفة. منذ أن بدأ العيش هنا، أصبح المنزل بأكمله على قيد الحياة.
الآن كان الجميع خائفين من مغادرة السيد لي المنزل لفترة طويلة. إذا غادر السيد لي لفترة طويلة، فإن الرئيس لم يحب التحدث وسيصبح المنزل بأكمله بلا حياة.
حسنا، بمجرد انتهاء الامتحانات النهائية، كانت عطلة الشتاء. سيرافق الرئيس السيد لي وسيكون سعيدا مرة أخرى.
بعد الغداء، نام لي تشاو لفترة من الوقت حتى أعاده يان تينغ إلى المدرسة. أعدت عمة المطبخ الطعام منذ فترة طويلة في حاوية عازلة كبيرة الحجم.
التقطها لي تشاو واشتبه في أن هذه الحاوية تزن نصف دزينة من الكيلوغرامات.
كان هناك ثلج على الطريق وقاد السائق عمدا سيارة غير قابلة للانزلاق من المرآب.
"خلال هذه الأيام القليلة من الاختبار، هل يجب أن أطلب من السائق توصيل الطعام إليك؟"
"لا، سأتناول الطعام فقط مع زملائي في الصف." استلقي لي تشاو بتكاسل على حضن يان تينغ وفتح فمه بتكاسل. "سنذهب إلى غرفة الدراسة في الليل للمراجعة."
"جسدك..."
"غير الموضوع."
"حسنا." فرك يان تينغ خصر لي تشاو. "بمجرد انتهاء امتحانك النهائي، هل يجب أن آتي لاصطحابك؟"
لم يرفض لي تشاو.
قبل الخروج من السيارة، وضع يان تينغ وشاحا وقبعة على لي تشاو. "الجو بارد في الخارج ولا يزال هناك ثلج على الأرض. احرص على عدم السقوط."
خلع لي تشاو قناعه وقال ليان تينغ، "انتظر حتى أعود".
فتح الباب وهبت رياح باردة. كان لي تشاو خائفا من أن يصاب يان تينغ بنزلة برد وأغلق الباب بسرعة. لوح من يان تينغ من خارج السيارة والتفت للركض نحو مبنى المهجع.