Chapter 55

81 4 0
                                    


كان سوق الخنازير على بعد 70 إلى 80 كيلومترا من قرية تشينغشي وكانت سيارة مجموعة البرنامج دائما خلف عربة الخنازير، وتشم رائحة الخانقة.

بمجرد أن تحولت المركبات إلى الطريق الريفي، قادت شاحنة الخنازير على طول الطريق غير المستوية وقفزت على ارتفاع ثلاثة أقدام. حتى أن الطاقم اشتبه في أنه سيتم طرد لي تشاو.

"إنه قاس، قاسي للغاية." رأى الموظفون لي تشاو يمسك درابزين السيارة بيد واحدة، وشعره فوضوي في مهب الريح. ومع ذلك، كان لا يزال يبتسم ويتحدث مع المزارع وظهرت مشاعر الإعجاب بشكل طبيعي.

"أخي، أنا قلق من أنه بمجرد بث هذه الحلقة، سيوبخنا الجمهور لكوننا لا يرحمونون."

على الرغم من أن هذا لا علاقة له بهم حقا، هل سيصدق الجمهور ذلك؟ لا، لن يفعلوا ذلك. سوف يوبخون الطاقم فقط.

"لا أعتقد أنه سيكون قادرا على التأقلم بهذه السهولة بعد وصوله إلى القرية." لم يتم تثبيط الموظفين. لم يتمكنوا من الاستسلام. من أجل الحفاظ على وجه المجموعة ومكانتها، يجب أن يكونوا أقوياء!

كانت قرية تشينغشي قرية فقيرة. أصبحت الظروف الاقتصادية أفضل تدريجيا في السنوات الأخيرة ولكنها كانت لا تزال بعيدة عن بلدة أو مدينة كبيرة.

كان اسم المزارع الذي أحضر الخنازير تشانغ. كان عمره 60 عاما تقريبا وكان أطفاله يعملون في الخارج. بقي في القرية طوال هذه السنوات ونادرا ما رأى مثل هذا الصبي الوسيم واللطيف مثل لي تشاو.

قبل الخروج، أبلغ رئيس القرية الجميع أن نجما سيأتي إلى القرية لتسجيل برنامج في الأيام الأخيرة. غير متوقع، كان محظوظا بما يكفي لمقابلة نجم أثناء شراء خنزيرين.

أجرى الشخصان محادثة جيدة على طول الطريق. بحلول الوقت الذي توقفت فيه السيارة عند مدخل القرية، كان العم تشانغ لا يزال لديه بعض الأفكار. كان أيضا سعيدا جدا بالدردشة مع هذا الطفل.

"تشاو تشاو، هذه هي بطاقة مهمتك." قام أحد الموظفين بتسليم بطاقة.

فتح لي تشاو البطاقة وألقي نظرة. "أحضر اثنين من الموظفين لتناول وجبة في القرية."

"إلى أين تريد الذهاب؟ فقط اذهب إلى منزلي." وضع العم تشانغ بمهارة حبل قش على الخنزيرين وتحدث بسعادة، "اليوم، لقد قمت بطهي لحم الخنزير المقدد في المنزل وهو لذيذ جدا. هيا بنا. سيعتني العم بطعامك."

بعد ذلك، نظر إلى موظفي الإنتاج. "هل أنت زملاء الطفل؟ امشي! لنذهب معا!"

لا، لقد كان الغداء قد فات الآن وتخيلوا أنهم سيطلقون النار على لي تشاو بخجل ذاهبا إلى كل أسرة ويطلبون من القرى الطعام. سيدي، إذا كنت متحمسا جدا، فسيكون من الصعب على هذا البرنامج.

Very Happy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن