أثبتت الحقائق أنه لا لي تشاو ولا يان تينغ لديهما موهبة صنع الزلابية. رأت العمة الاثنين يلفان جلد الزلابية سميكا ورقيقا ومستديرا ومربعا. وبالتالي، كان عليها أن تتحمل مهمة لف جلد الزلابية والسماح لهم بالقيام بالحشو.كانت الزلابية التي صنعها كلا الرجلين قبيحة لكنها كانت نوعا مختلفا من القبيح. كانت فطائر السيد لي سمينة وكبيرة. لقد قام بحشو ما يكفي من الحشوة لاثنين من الزلابية داخل جلد زلابية واحد.
كانت فطائر الرئيس سمينة وجافة بحيث يمكن تمزيق جلد الزلابية إلى خمس قطع. حسنا، العائلات التي كانت تعاني من نقص في اللحوم وفرت المال من خلال صنع الزلابية مثل هذه.
بمجرد تغليف معظم الزلابية، مرت حداثة الشخصين أيضا. غسلوا أيديهم ووجههم نظيفين من الدقيق وتغيروا إلى ملابس نظيفة. أمسك لي تشاو الطاولة ولعب الألعاب بينما فتح يان تينغ الكمبيوتر المحمول الذي أعطاه لي تشاو للقيام بالعمل.
كانت السماء مظلمة وكان أداء لي تشاو في اللعبة سيئا للغاية لدرجة أنه سخر منه طالب في الصف الخامس. ترك اللعبة ونظر من النافذة. "إنه مظلم."
نظر إليه يان تينغ. "هل أنت جائع؟"
"لا، اليوم سنقوم بتشغيل التلفزيون ومشاهدة حفل عيد الربيع." عند رمي الجهاز اللوحي جانبا، قام لي تشاو بتشغيل التلفزيون. كان ذلك بعد الساعة السابعة مباشرة وكانت القناة الوطنية لا تزال تبث الأخبار.
كان مهرجان الربيع لذلك حتى البث الإخباري كان مليئا بالفرح. كانت المضيفة ترتدي بدلة حمراء لهذه المناسبة.
"بما أن العام الجديد قادم، قمنا بزيارة العديد من المواطنين في الشارع واستمعنا إلى رغباتهم في مهرجان الربيع."
"جولة وجولة، لتحقيق رغبات المرء."
"لكي تكون عائلتي مفيدة وبصحة جيدة."
"السلام والازدهار." يجب أن تصبح أكثر ازدهارا مع مرور كل يوم."
"آه؟!" رأى لي تشاو وجهه يظهر لمدة ثانيتين أو ثلاث ثوان في البث الإخباري وتجمد جسده بالكامل لمدة نصف دقيقة.
"تينغ تينغ!!!"
كانت الصرخة صادمة للغاية لدرجة أن يان تينغ كتب سطرا خاطئا من البيانات.
"أنا في الأخبار!" رقص لي تشاو بسعادة. "أنا في بث الأخبار!"
رأى يان تينغ أنه كان سعيدا مثل الكلب ووضع حاسوبه المحمول في مكان آمن. كان خائفا من أن لي تشاو لن يتمكن من التحكم في مزاجه وسيكسر الكمبيوتر المحمول.
"يمكنني التباهي لبقية حياتي!" أراد لي تشاو أن يتدحرج على الأريكة. لم يكن لديه مكان للتنفيس عن النشوة حتى يتمكن فقط من الاندفاع وعناق رقبة يان تينغ. "انتظر، سأدع محرر الاستوديو الخاص بي يقطع تلك الثواني القليلة ويتركها ليراه أحفادي!"