"فريق لي تشاو قادر جدا. حتى خبير المجوهرات وانغ يساعده في التحدث. ضاعت الأخلاقيات المهنية الأساسية لخبير المجوهرات وانغ. أي خبير مجوهرات يجرؤ على تحديد المجوهرات على أنها حقيقية أم خاطئة مع بعض الصور؟""أردت فقط أن أقول هذا. أليس تحديد المجوهرات يعتمد على رؤية الشيء الحقيقي؟"
"كلما أكلت المزيد من البطيخ، كلما أصبح أكثر إثارة للاهتمام. تستمر الأمور في الانعكاس والعكس. إنه مثل مطاردة سلسلة حرق الدماغ. أنت تستمر في الشجار. لا داعي للقلق بشأن أكلة البطيخ مثلي. مزق واستمر في تمزيق بعضنا البعض."
"أرسل الاستوديو صورا دعائية. أيتها الأخوات، أريد أن أرى أنه بغض النظر عما إذا كانت المجوهرات حقيقية أو مزيفة، يمكنني القيام بهذا الوجه."
"المجوهرات مزيفة ولكن هذا الوجه ليس مزيفا."
"يجري شخص ما في عائلتي جراحة تجميلية. سألت وهذا الوجه حقيقي تماما."
"الأولاد والبنات المولودون جميلين هم جوهرة! لدي بعض الفهم لسبب كون لي تشاو متحدثا باسمه. إنه حقا نجم ساطع."
"أيتها النساء السطحيات، تعرفن فقط كيف تنظرين إلى الوجه. ومع ذلك، هذا الوجه جميل حقا، عبق حقا!"
تم التقاط الصور الترويجية التي أصدرها استوديو لي تشاو في أروقة منزل يان تينغ. ربما تم اختيار الخلفية بشكل جيد. بدا لي تشاو في الصورة وكأنه ابن نبيل مر عبر الزمن وظهر أمام الناس من خلال الشاشة. كانت عيونا حسنة المظهر وكأنها تحتوي على أجمل المشاعر في العالم.
"ما الزي أو البروش؟ هراء. هذه السيدة العجوز تريد هذا الشخص فقط."
"أليست ساعة؟ اشتريه، سأشتريه. هل يمكنني إعطائها للمتحدث الرسمي بعد شرائها؟"
"الآن فقط، أرسلت إلى والدتي صورة لي تشاو قائلة إنه صديقي. ثم اتصلت بي والدتي وبختني لمدة 10 دقائق على أساس أنني أجبر صبيا صالحا."
"في الطابق العلوي، هذا بالتأكيد والداك البيولوجيان. هاهاهاهاهاها."
كانت قوات المياه التي رتبتها الشركات المتنافسة كلها مندهشة. أرادوا جعل مستخدمي الإنترنت يعتقدون أن لي تشاو كان غير أمين وعبثا. كيف كان ذلك بعد أن أصدر استوديو لي تشاو بعض الصور، كانت هؤلاء الفتيات يلعقن وجهه فقط؟
ألا يمكن أن يكونوا جادين عند القتال؟ هل عرفوا فقط كيف ينظرون إلى الوجه؟ هل يمكنهم تناول وجه جيد؟
قام رئيس جيش المياه بتكبير الصور التي أصدرها الاستوديو. نظر إليهم عدة مرات قبل التصفيق بحماس. "أيها الإخوة، سترتفع أعمالنا الأخيرة مرة أخرى."
"لماذا؟" نظر الزميل الذي أحنى رأسه لتناول المكرونة سريعة التحضير وسأل.
"نظرة واحدة على هذا الشخص الجديد تظهر أنه مشهور. طالما أنه مشهور، فهو دموي." ابتسم رئيس جيش المياه. "حيث يوجد جيانغهو، هناك نزاعات. حيث توجد نزاعات هو المكان الذي نحتاج إليه."