Chapter 12

109 6 0
                                    



سار رئيس شركة ستروبيري إنترتينمنت بعناية عبر الممر الهادئ، خوفا من الجو. لم يكن يعرف لماذا غير السيد تينغ، الذي رفض في السابق مقابلته، رأيه فجأة. وبالتالي، لا يمكن أن يكون مهملا على الإطلاق. في أيام الأسبوع، كان شخصا أثار المتاعب في الدائرة لكنه لم يكن شيئا أمام هذا الشخص.

"الرئيس صن، من فضلك." ابتسم السكرتير بلطف وقاد الطريق. شكرها الرئيس صن وطرق الباب، ولم ينس أن ينظف ملابسه.

فتح الباب من الداخل وخرج رجل جاد يرتدي بدلة سوداء. "الرئيس صن، من فضلك تعال معي."

"شكرا لك، المساعد الخاص تشين." شكره الرئيس سن بصوت منخفض، وضغط على ابتسامة مغرية وتبعه خلف المساعد الخاص تشين.

بدا الرجل الجالس خلف الكرسي جيدا بكل الحواس. بناء على وجهه فقط، كان من السهل تشتيت انتباهه. ومع ذلك، الآن يجرؤ المرء على أن يكون لديه أي أفكار عنه في قلوبهم.

"الرئيس صن، اجلس." بدا الرجل هادئا جدا. يمكن وصفه بأنه "عيون باردة مثل الجليد" أو "شديدة" في الروايات ولكن بمجرد أن يجلس الرئيس صن، لم يجرؤ على الجلوس بشدة وحتى يميل إلى الأمام دون وعي.

"شكرا لك يا سيد تينغ." عرف الجميع أن هذا الشخص لا يحب أن يطلق عليه اسم السيد شو وبالتدريج، أشار إليه الجميع ضمنيا باسم السيد تينغ. كان هذا الاسم غير عادي إلى حد ما ولكن الجميع تجاهلوه.

وقع يان تينغ الكلمة الأخيرة في الوثيقة قبل النظر إلى الأعلى. عندها فقط فتح فمه.

"السيد تينغ، قبل بضعة أيام، كان هناك فنان ساذج تحت رايتي لم يفهم أي شيء وحاول أن ينطوي على علاقة معك." كانت إدارتنا متساهلة وأزعجتك." بدأت يد الرئيس صن تتعرق. "يرجى الاطمئنان إلى أن مثل هذه الأشياء لن تحدث في المستقبل." سنتعامل مع الأشياء قبل أن تصبح بهذه الجدية ..."

رفع يان تينغ يده لمقاطعة الرئيس تسونغ وتحدث بصراحة. "إنن."

ماذا كان يعني هذا؟ كان لدى الرئيس صن شكوك في ذهنه لكنه كان يخشى أن يسأل. فتح فمه لكنه كان صامتا لأنه كان يخشى إصدار صوت.

"المساعد الخاص تشين"، يان تينغ دعا." "من كان المتحدث في تلك المقابلة التي شاهدها السكرتيرة الآن؟"

"إنه ممثل يدعى لي تشاو."

أغلق يان تينغ الوثيقة وبدا أنه يتحدث بشكل عرضي. "هذا الطفل جيد."

"لم أكن أتوقع أن يقدر السيد تينغ السيد لي أيضا." أخذ الرئيس صن زمام المبادرة على الفور. "يقدر الكثير من الناس في شركتنا مهارات السيد لي في التمثيل وحتى يأملون في التوقيع عليه." إذا كنا محظوظين بما يكفي لانضمامه إلى شركتنا، فسنرتب أفضل فريق ونسلك طريق التطوير عالي الجودة..."

"يتمتع معظم الشباب بشخصية حية." ابتسم المساعد الخاص تشين وقاطع. "لم يحبوا أن يسيطر عليهم الآخرون." طالما أنهم لا يسيرون على طول طريق ملتوية، فمن غير المؤذي في بعض الأحيان مجرد اتباعهم."

Very Happy حيث تعيش القصص. اكتشف الآن