هبت الرياح الباردة. قطعت سيارة على عجل ظلام الليل وتوقفت أمام فيلا."الدكتور تشو، بهذه الطريقة." سارعت مدبرة المنزل مرت بدلة على عجل إلى الرجل في السيارة عبر البوابة. "حوالي منتصف الليل، أصبحت درجة حرارة السيد غير طبيعية. في وقت قصير، ارتفع إلى 39.3 درجة."
"كيف يمكن أن يكون الأمر خطيرا جدا؟" صعد الدكتور تشو إلى الطابق العلوي بينما كان يرتدي قفازات طبية. "ألم يأكل كثيرا خلال هذه الفترة الزمنية؟"
بدت مدبرة المنزل غريبة بعض الشيء. "كان السير يخرج كثيرا مؤخرا. كما طلب من الناس تنظيف المنزل المجاور."
التفت الدكتور تشو، الذي كان يسارع إلى الطابق العلوي، للنظر إلى مدبرة المنزل. "هل تقصد أن سيدي أخذ زمام المبادرة للاتصال بشخص ما؟"
"أنت تعلم أن سيدي عادة ما يكون هادئا جدا، ناهيك عن التحدث عن حياته معنا." تنهدت مدبرة المنزل. "ومع ذلك، ذكر لي مساعد تشين بشكل خاص أن الحالة العقلية للسيد سيئة للغاية هذا العام ..."
كان الرجلان صامتين في نفس الوقت. على مر السنين، أصبح رئيسهم أكثر صمتا وأقل نشاطا. الآن وجد صعوبة في النوم وتناول الطعام. تم إعداد العناصر الغذائية بعناية ولكن جسده لا يزال ضعيفا تدريجيا.
ذهب الدكتور تشو إلى باب الغرفة وطرقه بلطف قبل فتحه. لم يكن المشهد خلف الباب هو الظلام الذي تخيله. كانت هناك أضواء ساطعة. كان يان تينغ جالسا على السرير في سترة رقيقة، وكتاب في يديه. كان لديه احمرار غير عادي على خديه والتفت للنظر عندما جاء الطبيب.
"سيدي، كيف تشعر الآن؟" وضع الدكتور تشو صندوق الدواء وأخرج ميزان الحرارة لقياس درجة حرارة يان تينغ. "39.5 درجة مئوية. تحتاج إلى تناول بعض أدوية التبريد."
"أحتاج إلى الخروج قبل الفجر." وضع يان تينغ الكتاب جانبا وأمسك ذراعه. "أعطني حقنة."
"سيدي، التسريب أكثر ضررا لجسمك." أراد الطبيب تشو إقناعه لكنه عرف أنه عديم الفائدة عندما رأى عيون يان تينغ الهادئة. "حتى لو تلقيت ضخا، يجب أن تعطي الأولوية للراحة."
لم يتحدث يان تينغ. نظر إلى الأسفل عندما أدخل الدكتور تشو الإبرة في وعاءه الدموي. لم يستطع دمه الانتظار للاندفاع إلى أنبوب التسريب وبدا سعيدا بلا حدود. كان الدم القذر الذي خرج من جسده أحمر ساطع أيضا. ثم انزلق السائل البارد ودفع الدم الأحمر مرة أخرى إلى حيث كان من المفترض أن يكون.
"سيدي." لاحظ الدكتور تشو أن عيون يان تينغ كانت على حق وقدم تذكيرا حيث قام بتثبيت الإبرة على الجزء الخلفي من يد يان تينغ بشريط لاصق. "من فضلك لا تنس أن لديك موعدا مع الدكتور صن غدا."
"لن يكون هناك وقت غدا." أخرج يان تينغ عينيه عن أنبوب التسريب. "ساعدني في جدولة ذلك لليوم التالي."