بمجرد أن رأى الجمهور لي تشاو يلتقط الخنزير الصغير مباشرة لوضعه في حظيرة الخنازير، لم يعد بإمكانهم التحكم في ابتساماتهم وتدحرجوا ضاحكا."أشاهد هذا العرض مع والدتي. سألت والدتي عن هوية هذا الطفل الذي هو مجتهد حقا. أخبرتني أيضا أنه إذا وجدت لاحقا صديقا كهذا، فيجب أن أتسلق."
"لكي أكون صادقا، رأيت لي تشاو يعتمد على دراما على شبكة الإنترنت للاختلاط مع بعض الأشخاص المشهورين والتمسك بفخذي كانغشي ولم يعجبه كثيرا. ثم بمجرد أن رأيته يتحدث بشكل طبيعي مع العم حول تربية الخنازير والحياة الأسرية، شعرت فجأة أن هذا شاب صادق ومحب للغاية."
"الطابق العلوي +1. أستطيع أن أرى أن هذا العم يحب لي تشاو حقا. تبدو عيناه وكأنه ينظر إلى طفله."
ناقش مستخدمو الإنترنت العرض أثناء مشاهدته. رأوا العمة تتصل ب لي تشاو إلى المطبخ وتعد طبقا صغيرا له. كانت النتيجة أن الكاميرا التقطته وضحكوا بتسلية مرة أخرى.
"أمي، هذه العمة لطيفة جدا. أعطت لحم الخنزير المقدد سرا إلى تشاو تشاو لتناول الطعام. يمكنني مشاهدة تشاو تشاو وهو يمسك بالوعاء ويتحول للنظر إلى الكاميرا مائة مرة."
"لا توقف تشاو تشاو. دعه يأكل. من أجل تناول لحم الخنزير المقدد، حمل الطفل خنزيرا صغيرا وضحى بالكثير. لا يمكن لأي منكم منعه من تناول الطعام. دعه يأكل، آه!"
كان الجمهور متحمسا للغاية أثناء المشاهدة. إذا لم يسمح لي تشاو بتناول اللحوم، فسيدخلون التلفزيون ويستقرون الحسابات مع العرض.
"أنا رجل كبير أشاهد عرضا متنوعا وحتى قلقا بشأن تناول الضيف الذكر للحوم. هذا الضيف الصغير المسكين، ما اسمه؟ هل هو ممثل أم مغني؟"
في منزل يان تينغ، جلس لي تشاو على أريكة وغطى عينيه. لم يستطع النظر مباشرة إلى وجهه حريصا على تناول لحم الخنزير المقدد.
"هل اللحوم في البلاد لذيذة جدا؟"
"إنه لذيذ." أجاب لي تشاو بشكل انعكاسي قبل أن يضع يده للنظر إلى يان تينغ. "تينغ تينغ، أشك في أنك تسخر مني."
"لا تشك في ذلك." وضع يان تينغ صينية الفاكهة على الطاولة بين يديه. "سأطلب من المطبخ طهي لحم الخنزير المقدد."
"أنت تضحك علي." سكب لي تشاو حزنه في شهيته. عض الفاكهة بينما استمر في الجلوس متقاطعا ومشاهدة العرض.
أصبحت العديد من الأشياء التي اعتقد أنها عادية مضحكة بشكل غير عادي بعد مرحلة ما بعد الإنتاج. اعتقد أنه كان محرجا عندما كان يستعد لتناول لحم الخنزير المقدد فقط ليتم اكتشافه بواسطة الكاميرا. بمجرد بثه، كان مضحكا ومثيرا للشفقة.
كان لدى الضيوف الستة نفس المدة الزمنية تقريبا في العرض. اعتقد لي تشاو أنه مسؤول عن الوجه ولم يتوقع أن يمنحه البرنامج الدور المضحك.